هدووء الموج
هدووء الموج
كيفكم بنات
اليوم في قناه بدايه في برنامج العياده النسائيه قالت الدكتورة عاليه الي ماقد انجبت المفروض ماتسوي اشعه الصبغه ولاتويد الي تسويها لانها ماتتسوى الا للي خلفت لانه ممكن عندها الالتصاقات واسمعوها بعدين في الاعادة
ليش يطلبونا بها في المستشفيات وانحن ماقد انجبنا
ان شاء الله نكمل اوراقنا ونقدمها شهر اثنين في الاجازة بين الترمين في التخصصي علشان ناخذ موعد شهر سبعه بعد ارادت الله ونبدا عل طول
لاتنسوني من دعواتكم
اوقات اتردد في عمليه اطفال الانابيب نفسي احمل بدون هاذا العمليه الله يجيب الفرج من عنده
ماعندنا شي يمنعنا الا بس المرض الوراثي
زوجة فني اشعه
زوجة فني اشعه
: انا بجد مقهوره عشان مأخررين موافقتك قبل وموعدك الحيــــــن انا ماعرفت سالفة التخصصي والعلاج بالأمر إلا منك ومن ذا التجمع ولما سويت اوراقي جات الموافقه بيومين والموعد بعده بيوووم وانتي تنتظري شهور شيء يقهر : فراسي فكره مادري توافقيني عليها ارجعي قدمي اوراقك من التنسيق الطبي بالمستشفى مو زي اول من الهيئه الطبيه ويمكن يمشي الحال بسرعه مثل ماصار معاي مو هاين علي الضغط النفسي الي انتي فيه من الأنتظااار : جربي فكرتي يمكن لأنك مقدمه اوراقك عن طريق الهئيه الطبيه فاوراقك لها مسار ثاني عشان كذا تتأخر وما ابغى احطمك يمكن ماتجي قدمي من التنسيق وان شاء الله خيـــــر
: انا بجد مقهوره عشان مأخررين موافقتك قبل وموعدك الحيــــــن انا ماعرفت سالفة التخصصي والعلاج...
ياحبني لك

الله يسعد قلبك

وصعبه نرجع نقدم مرة ثاني

صدقيني زوجيلا يمكن يرضا

بس حنا كلمنا ناس وباذن الله يرتبو لانا الموضوع
واذا لا

الله يكون بلعوون
بنرووح علي حسابنا

وتسلمي علي اهتمامك
ربي لا يحرمني منك
مس صوفا
مس صوفا