ام ميوره 511
ام ميوره 511
الحاله الدينيه والصلاه
الحاله الدينيه تمام احافظ ع الصلاه
واذا على رقيه او استخاره فى شىء

لامو ع رقيه ولاسي
كم عدد الاطفال وانواعهم
واحد وهي بنت

الحلم 1 قبل اسبوع )انا حامل بالشهرالثاني و
تحلمت ان اختي داقه علي تقول زوجك يقول خليها تعطيني ثلاث تمرات وسكرت منها زعلانه واروح اعاتب زوجي اقول ليش ماجيت تطلب مني الثلاث تمرات ليش تدق ع اهلي يقولون لي انتهى الحلم اعاتبه ع الثلاث تمرات وليش ماطلبها مني مباشره

جزاك الله خير اتمنى التفسير
الجنة احلى
الجنة احلى
جزاك الله كل خير الحلم رقم 12 الحاله الدينيه موسطه لدي بنت رات اخي اني البس عبايه حق مناسبات وكانت جميله وعليها كرستال انتظر الحمل منذ سنوات والان انا حامل بالثاني ادعولي ان يستمر حملي فقد سقطت مرتين في الشهور الاولى علما اني لا احمل بعد الله الى بعلاج كل عام وانتم بخير
العله
العله
والله يابوبا اني ادعي لك في سجودي الله يطمن قلبك ويبلغك ليلة القدر قولي امييين
الحلم13

رايت ان صديقت اختي اللتي اكبر مني زارتنا وعند ذهابها من عندنا قامت اختي باخراج طقم ذهب كان لديها من ايام زواجها (طقم كبير وفخم)لاهدائه لصديقتها فشجعتها ووافقتها الرائي

ولكن اشرت عليها بان تاخذاقراط الطقم(شغاب-حلق)اتمنى تكوني فهمتي المعنى وهو الحلي الموضوع في

الاذن لانه سياتي يوم وتحتاجه فاخذت القرطين
وطلبت من زوجي اعطائه صديقتها

لكن زوجي اتى به واعطانيه هديه لي فاخبرته انه لصديقة اختي رفض واعطانيه وقال انه لنا

وعند فتحي لعلبة الطقم رايت الطقم ونفس العلبه يوجد عود بخور يشكل مستدير نفس طريقة عرض الطقم

لكن العود في وسط العلبه فرحت فيها وشدني العود لانه غريب علي شكله وصديقة اختي اختفت

مع العلم ان اختي حامل قبلي ب3 اشهر

ومعها بنت وانا حامل الان بشهرين ومعي بنت

وقت حدوث الحلم فجرا بعد ماصليت وقرات اذكاري رايت الرؤيا
تاريخ حدوث الحلم:قبل حملي باسبوعين
واختي كانت حامل

لست على رقيه محافظه على الفروض ال5

متزوجه انا واختي

لدي طفله عمرها سنه ونصف

واختي لديها طفله عمره سنه وشهرين
غلاه بعيوني
غلاه بعيوني
الحلم رقم 14

السلام عليكم

للحاله الدينيه. اصلي والحمدلله
ماكنت على رقيه او استخاره
عدد الاطفال. بنت وحده
حامل اومنتظره الحمل. حامل اربع شهور

الحلم
ولدت ولاده طبيعيه سهله مع أني كنت في الواقع ابي عمليه ولما ولدت حمدت ربي انها بها السهوله وجبت بنت كان شعرها كثير وكانه مستشور ولبستها أمي شيال ابيض وشفت صديقتي في الحلم تقولي وديها المستشفى لازم بعد يوم من الولاده تودينها يفكون اللي على سرها فيه ناس يودونأطفالهم كل يوم ثلاثاء وفي الواقع صديقتي قبل مده ولدت ولد بعدين رحت بكلم زوجي يوديني المستشفى مارد علي شفت عمي قلت له عادي توديني قال إيه عادي ياالله نروح ورحت لامي أقولها وين جزمه البنت عطتني
نعال اولاد سوداء وكبيره شوي قلت لها هذي كبيره على بنتي. وانتهى الحلم
اترجَــــــــــــة
الله يستر عليك ويجزاك خير

أم زوجي رأت زوجي يرتدي خاتم به فص أزرق

أنتهت الرؤيا

الحالة أنا حامل ولدي ثلاث بنات وولد واحد والحمد لله