أم الغنادير

أم الغنادير @am_alghnadyr_1

عضوة شرف في عالم حواء

نرحب بإستفساراتكن مع طبيبتنا الفاضلة / نجلاء محمود

الأمومة والطفل

أهلا وسهلا أخواتي في الله ...

ونرحب معا بطبيبتنا الفاضلة ...نجـــــــــــــلاء محمــــــــــــود ...لترد على إستفاراتكن مشكورة مقدما

فلتتفضلن وهذا رابط الموضوع القديم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1117280
3K
375K

هذا الموضوع مغلق.

برونزية دلع
برونزية دلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك الملف الجديد ..

حابه يا دكتوره اسئل انا طفلي الحين شهرين ونصف .. هل كميه الحليب الي ياخذها وهو شهر ونصف نفس الآن ؟؟ او احاول اعطيه اكثر
لان له شهرالآن على نفس الكميه ..؟؟ 140 ملل كل 3 ساعات .. وجربت حطيت له اكثر ما شرب الا نفس الكميه المعتاده ؟؟

متى المفروض احاول اعطيه اكثر؟؟؟ وهل احاول اخليها كل اربع ساعات بدل 3؟ والاحظ انه يبكي كثير ولا يرضى يشرب الماء ؟ ومزاجي جدا...

والله عطيك الف الف عافيه
الدكتورة نجلاء محمود
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هو كحه فقط؟
يعني لا يوجد شرقة مثلا مع الرضاعة؟ او صوت موجود اثناء التنفس؟
منذ متى ظهر هذا الامر؟
هل بيزداد او يقل؟
اية اخبار الرضاعة؟
الدكتورة نجلاء محمود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك الملف الجديد .. حابه يا دكتوره اسئل انا طفلي الحين شهرين ونصف .. هل كميه الحليب الي ياخذها وهو شهر ونصف نفس الآن ؟؟ او احاول اعطيه اكثر لان له شهرالآن على نفس الكميه ..؟؟ 140 ملل كل 3 ساعات .. وجربت حطيت له اكثر ما شرب الا نفس الكميه المعتاده ؟؟ متى المفروض احاول اعطيه اكثر؟؟؟ وهل احاول اخليها كل اربع ساعات بدل 3؟ والاحظ انه يبكي كثير ولا يرضى يشرب الماء ؟ ومزاجي جدا... والله عطيك الف الف عافيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك الملف الجديد .. حابه يا دكتوره اسئل انا طفلي الحين شهرين...
ماهو وزنه حاليا؟ وعند الولادة؟ واية اخبار الاخراج؟
الدكتورة نجلاء محمود
احلا22
مرحبا دكتورة

ابني عمره 11 شهر ومعه حراره جاءته فجأة

وماعنده اسهال ولا استفراغ واكله منيح

وهو طالع له 6 اسنان ولا مره صارله حرارة هيك

عطيته خافض حرارة وعملت له كمادات

شو سبب ها الحرارة وما الحل؟

ايه اخباره الآن؟ هل حدث له اسهال او ترجيع؟ او رشح او كحه؟
اية اخبار الرضاعة حاليا؟
الدكتورة نجلاء محمود
راجيه الفرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
دكتورتى الفاضل......../ ابنى الغالي اتانى بعد 10 سنين من العقم ولله الحمد والشكر وصحته الحمد لله زينه
بس هالحين عمرة سنه واسبوع ومن عمرة ايام وهو يرجع وراجعت فيه اطباء خاصين لما بدا ال5 شهور ووصفولى
الموتيليم
دواء الترجيع وهالحين.........احس ابنى كل ما يكح مايمسك نفسه بسرعه يرجع رضعته كامله وهذا الكلام باليوم مرة تقريبا ومرات مرتين ومرات يجلس يوم ما يرجع او يومين.................بس بصراحه انا خايفه على ولدى شنو السبب من الترجيع وليش مستمر معاه انا سمعت انه بعد ال6 شهور ينتهى الترجيع بس مع ((عبد المحسن)) ما انتهى
وزنه حاليا الحمد لله 9 كيلو
ارجوكى والله لما اشوفه يرجع من خشمه ومن حلقه ان قلبي يتقطع عليه
اللله يجزاك خير شخصلى حالته
وهل فيه حل غير دواء الأبتاميل
ولك الأجر من كافل الأجر

هو عمره كام الآن؟
هو لسه ماشي على الموتيليوم؟
الترجيع يحدث مع الكحه فقط؟