مين فينا اللي بتقرى هالموضوع وتسمع الكلام وتعود المويه لمجاريها مع زوجها ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
مين فينا تقوم زوجها لصلاة الفجر ؟
مين فينا تجهز فطور زوجها الصباح اللي يحبه والقهوه أذا جاء من الصلاه لقى كلوه جاهز؟
مين فينا تجهز حمام زوجها وملابسه وفوطته ؟
مين فينا تمشي مع زوجها الصبح أذا طلع للدوام وتودعه بأرق الكلمات وأعذب الدعوات ؟
مين فينا تستقبل زوجها الظهر أذا رجع بأحلى لبس وترتيب وأجمل غدوه ووأحسن العطور والبخور ؟
مين فينا تمشي على برنامج ((((تسعين دقيقه مع زوجها))))؟
مين فينا تصلح الأكل أللي يحبه زوجها ويشتهيه؟
مين فينا أللي ترتب غرفه نومها وسريرها بأروع المفارش وتعطي زوجها وقت للقيلوله بعد 7 ساعات أو أكثر من الدوام؟
مين فينا تحاول وتتفانى لراحه زوجها ؟
مين فينا أللي ترتب عيالها لزوجها وتنظفهم وتعطرهم ؟
مين فينا أللي تلزم عيالها بالهدوء وقت نوم زوجها ؟
مين فينا أللي علمت نفسها وأطفالها أحترام الزوج والأب؟
مين فينا أللي تجهز نفسها لزوجها دايم لو طلبها جاهزه ومتهيئه له؟
مين فينا أللي شايله أهل زوجها على رأسها من فوق وتدور رضاهم وتتتحملهم؟
مين فينا أللي تقدر ظروف زوجها ماديا ونفسيا"؟
مين فينا أللي ماتحاسب زوجها عالطالعه والنازله؟
مين فينا ماتقارن نفسها بزوجها وتقول زي ماهو يتعب برى البيت أنا أتعب جوى البيت؟
مين فينا أللي تشوف أن زوجها بالمقام الأول وهو أهم شخص؟
مين أللي تفكر بزوجها قبل صديقاتها وأهلها؟

مين فينا أللي عايشه بمقولة(زوجي جنتي وناري)؟
مين فينا أقتدت بحديث الرسول الذي لاينطق عن الهوى انما وحي يوحى لو أمرت الزوجه تسجد لأاحد لأمرت الزوجه تسجد لزوجها؟
ومين ومين ومين مين فتحت كتاب الله وقرأت( وجعلنا بينكم مودة ورحمه ) ,,, مين الزوج هو رجل شرقي لكنه أنسان يخطي ويصيب ,,, لكنه أختار أن يكون قدره معك حياته معك أفنى الغالي والرخيص من أجلك ومهما عملتي وتعبتي لن يكون كما تعبه وأخلاصه ...
أيتها الزوجه لو تضعين الأسئله السابقه بورقه وتسألينها نفسك كل يوم وتجاوبين بصدق ستعرفين كيف أنتي من زوجه..
نعم تغسلين ملابسه,,تنظفين بيته ,,تطبخين أكله ,,تربين أطفاله,,يالغاليه ألا تغلسين ملابسك معه ألا يسمى بيتك ومملكتك ,,أليس تاكلين معه,,أليسوأطفالك..
نفكر باأنفسنا ألف مره لماذا لانفكر بالزوج مره..
يخطي أنتي تخطين,,يقصر أنتي تقصرين,,يغضب أنتي تغضبين
لماذا هاذي النظره الملائكيه لنفسك وأنك غير مقصره أبدا" ..
الشي لايأتي بيوم وليله ,,ستعانين نعم ستتعبين نعم لكن لمن لجنتك ونارك..
لزوجك لو يخدشه جرح يجن جنونك فكيف لو تفقدينه ..
لماذا تجعلينه يخرج من بيتك وهو غاضب أو أنتي مقصره هل تضمننين عودته لك أتامننين الأقدار ؟
قال رسول البريه (من ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه)...
ماذا تريدين أيضا""..
لماذا عزه النفس ,,لماذا الكبرياء الزائد ,, لماذا الغرور؟
زوجك ,,حلل الله بينكما أشياء لما يحللها لغيركم,,
زوجك,,مايجمعكم ميثاق غلظه الله ..
لماذا القسوه بالتعامل ,,لماذا الاعتماد على الخادمه والتهاون بذلك ولو رفع البصر للخادمه جت تشكي وتبكي((زوجي و الخادمه))
زوجك أخدميه بعيونك نعم قدسيه ..
رسايل خاليه من الصحه الذي تقول (لاتجعلي زوجك كل حياتك بل أجعليه ضمن مهام حياتك ,,لاتربطين نفسك فيه ......الخ)
وهاذا موضوع قرأته قبل فتره الذي يخص الزوجه بأن لاتشغل تفكيرها بزوجها وأن تعيش حياتها مثل ماهو عايش حياته وكلام ليس له معنى وهل أحاديث الرسول وسور القران وأيات من كتاب الله وقول الله لاتثبت شي لنا أيها الزوجات نأخذ كلام الناس ونترك كلام رب الناس...
برنامج التسعين دقيقه برنامج رائع جدا" والأروع تطبيقه بينك وبين زوجك .." أذا عاد زوجك من العمل أعطيه تسعين دقيقه بلا طلبات بلا شكاوي بلا نزاعات يبدل ملابسه ويريح جسمه ويبعد عنه التعب الجسدي والهموم الوظيفيه ليتخلي عن دوره كموظف وطالب رزق ويدخل دور الزوج والأب كوب عصير بارد صحن فاكهه طازجه مقطعه تساعد على ذلك وأبتسامه رائعه جميله بقلب صافي ليستقبل دوره الجديد بمنتهى الحيويه والنشاط "..
الزواج عشره عمر,,وميثاق غليظ ,,والصبر على ذلك والمشاكل الزوجيه تحسسك بروعه الحياه الزوجيه عندما تحلينها وتتراضى النفوس ..
صدقيني زوجك قد حمل عنك مسئوليه لاتعلمينها ولاتحسين بها وهو توفير الرزق لكم والطعام والشراب والملبس ..
اقول لك وبصووووووت عال أجعلي زوجك حياتك كلها لتنعمين بالراحه وتصبحين من رواد المنتدى للقراءه وتقديم النصايح فقط وليس للبكاء وطلب الحلول للمشاكل الزوجيه التي لاتنتهي ابدا" :)وأتمنى أكون أفدتكم وأشكركم على قراءه الموضوع:)
وأتمنى من كل زوجه متهاوشه مع زوجها تشكرني أول شي وتسكر اللاب وتركض ترضي زوجها حبيبها بكلمتين :icon28:
وأتمنى من كل زوجه زعلانه وببيت أهلها تتدق على زوجها وتستسمح منه وترجع لبيتها وترجع المويه لمجاريها زوجك شفقان عليك صدقيني :44:وولهان عليك ياحبيبتي ..
والله يوفقنا يااااارب ويرضينا ان شاءالله باأزواجنا وأنفسنا أمين .. واللي فيها حارش وراش تبداء اليوم (((بمن فينا ))) وان شاءالله تنصلح امورها ......:)
ودعواتكم لي ربي يحفظ لي زوجي وعيالي من كل شر ..
وللأمانه الموضوع جهد شخصي جدا" وليس منقول فما أحلل أي وحده تنقل الموضوع ألا بذكر المصدر بذمتها أو بذمته اللي ينقل الموضوع بدون ذكر المنتدى أو العضوه,,(((وحده واثقه)))
في حفظ الله,,أحبكم كليتاكم الله يحفظكم وحده وحده...

49
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

green-eyes
green-eyes
جزاكي الله خير يا اختي .............بس مش كتييييير هييك مش لهالدرجة هاااي يعني .............يعني لو رجل آلي ما بيلحق يعمل كل اللي حكيتيه
ليله من عمري
ليله من عمري
الله يعافيك حبيبتي مشكوره عالمرور ..لا والله ياقلبي أنا أطبقها وماأحسها كثير بالعكس هاذا واجبك لزوجك ماقلت والله حتى لاتنامين وقفي فوق رأسه وشوفي طلباته اربع وعشرين ساعه وأخدميه ليل نهار وقابليه صبح وليل لا والله ياقلبي كلها أشياء يجب أنك تسوينها لزوجك عشان تستمعين بحياتك مع زوجك والله يسخر لك ويوفقك حبيبتي شكرا عمري على المرور
بنت من كندا
بنت من كندا
الله يجازيك الجنة على هالكلام و انا راح اروح هلا ابوس راسه واستسمحه يااارب ترزقني رضاك ورضا والدي ورضا زوجي
زائرة
جزاك كل خير
ليله من عمري
ليله من عمري
ياحبيبه قلبي يابنت من كندا الله يهدي سركم ويصلح حالكم ويخليه لك ويحفظه يارب والله مافيه شي بالدنيا يستاهل الزعل خصوصا الزوجين ((أحس اني طالعه جدتكم على هالنصايح )) بس لاني والله احبكم زي مااحب نفسي وبالتوفيق حبيبتي
OMKOKO10 حبيبتي تسلمين يارب عطرتي الصفحه بمرورك وردك الراقي..