الفردوس بغيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا جربت حبوب الخميرة لمدة 4أشهر بمعدل 6 حبات في اليوم ومع لك لم ارى اي نتيجة لا على وجهي ولا على جسمي ........والله المستعان
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم و رحمة الله ,

هلا أخواتي , يسعدني أن أجيبكم على استفساراتكم , إسألوني أنا عن خميرة البيرة , كل معلوماتها عندي إن شاء الله .

أولاً أخواتي حبوب خميرة البيرة مو للتسمين , فهي تؤخذ على طريقتين , طريقة للتسمين و طريقة للتنحيف و سأشرح لكم بالتفاصيل :

طريقة التسمين : تقومي بأخذ حبوب خميرة البيرة بعد كل وجبة طعام حبتين و ثلاثة , لأنها تساعد على الهضم و تحتوي على فيتامينات , و بذلك فهي تفتح الشهية و القابلية على الأكل و بذلك يضاعف الإنسان أكله و يسمن .

طريقة التنحيف : خذي خميرة البيرة على الشكل التالي :

حددي الكمية التي تريديها باليوم , لنفرض خمس حبات , تقومي بأخذهم الخمس حبات دفعة واحدة و لمرة واحدة فقط في الصباح الباكر قبل الإستيقاظ من النوم , أو عند الإستيقاظ , بشرط أن لا تأكلي و لا لقيمة لمدة ثلاث إلى أربع ساعات بعد أن تأخذي حبوب الخميرة , لأنها تصد الشهية و تشد الجسم أي و الله , بشكل رائع و أنا مجربتها أي و الله و اللي مو مصدقني يتفضل على هالرابط هنا الرابط تفضلوا و قوموا بتصفحه كاملاً لأن في معلومات رائعة عن خميرة البيرة و حقائق و أنا ترجمت عن الخميرة من موقع أجنبي إن شالله يفيدكم يارب .

أتابع , فخميرة البيرة رااااااائعة صراحة و يا بنات خبوها عن عدوكم أي وربي , شي رائع , في حالات الرجيم روعة تصد الشهية و بنفس الوقت فيها دعم كامل للجسم من ناحية الفيتامينات يعني تساعد الجسم , و من ناحية أخرى فهي تنقي الدم و الوجه , الحمدلله شوفوا بشرتي شو نقية و ناعمة الحمدلله رب العالمين و الله بحياتي ما كنت أحلم أن بشرتي تصير كويسة بهالشكل و لكن الحمدلله بشرة نقية و ظريفة .

لكن هي ما تسمن الوجه أبداً , إذا أخذناها بطريقة التسمين , فيسمن الجسم كله و بالتالي سمن الوجه بشكل تلقائي , و يا بنات لا تصدقي إذا كنتي نحيفة و جسمك نحيف يكون وجهك سمين و مليان , إلا بحالة واااااااااحدة لا ثاني لها , و هي النفخ .

و بالتالي إذا جسمك نحيف وجهك حيكون نحيف إجباري , و إذا كنتي سمينة وجهك حيكون سمين و مليان , أما إذا كنتي معتدلة حيكون وجهك الحمدلله مليان بشكل طبيعي و مناسب و لنحمد الله و نشكره على كل الحالات الحمدلله رب العالمين , أنه ما وصل فينا الحال مثل هؤلاء المطربات الذي أشك بعدم وجود عقل و منطق لديهم و يقومون بنفخ الوجه و أشياء أخرى أستفر الله العظيم .

تحياتي إليكم يا بنات إن شاء الله كون أفدتكم و شكراً لإستضافتكم لي و اعذروني إن كنت قد أطلت عليكم و لكن كله بسبيل فائدتكم إن شاء الله :26: مع السلامة :26::26:
Razan
Razan
** المُحبّة للخير **
بارك الله فيك و الله أنا جسمي حلو كتير لكن وجهي نحيف ماذا تنصحين في عملية النفخ و ما هي السلبيات عزيزتي ؟
و هذه الوردة لك و لكل من ساهم معنا :26:

ميرسي ألبي :27:
** المُحبّة للخير **
كيف أنصح حبيبتي و أنا بالأصل مالي مقتنعة بفكرة النفخ من أصلها ؟؟؟؟

إصحك يا أختي إياك و النفخ , لأنك حتوقعي بدوامة إلها أول مالها آخر .

و أضرارها أكثر من نفعها وبتعمل أمراض و سرطانات يا لطيف الله يسترنا و يحمينا منها إلاهي كلنا .

الله معك أختي :26:
Razan
Razan
شكـرا أختي على الرد

:26: :26: :26:
:26: :26:
:26: