بنت الوطن22
بنت الوطن22
سامحيني اختي مارديت عليك من أول لأني ماأدخل هنا كثير!!! بالنسبة لسؤالك ألم ا لسحب .. ألم مستحمل يعني مع المسكنات يروح ، أكثر من مغص الدوره وساعات تصيري ماتقدري تمشي تحسي بشد من تحت .. وساعات ينزل منك دم بسيط بس كل هذا عادي يعني لازم تأخذي المسكن وان شاءالله أمورك تمام :) أنا ما أقابل الدكتور بعد السحب لأني اكون مبنجه ونايمه بس زوجي يقابله ... بالنسبة للأدوية راح تبدأي تأخذي المثبتات قبل الترجيع .... وإذا عندك أي سؤال أنا حاضره وع فكره فيه تجمع خاص بالحقن المجهري هناك التواجد أكثر من هنا . وبالتوفيق ،،،
سامحيني اختي مارديت عليك من أول لأني ماأدخل هنا كثير!!! بالنسبة لسؤالك ألم ا لسحب .. ألم مستحمل...
جزاك الله اعالي الجنان وكل من رد عليه بسالك ماهي المثبتات اللي اخذها قبل الترجيع ابر قصدك
بنت الوطن22
بنت الوطن22
توتي انتظر ردك
Tooty 606
Tooty 606
بنت الوطن - يعطيك تحاميل سايكلوجيت وابر أنسولين وفيه أطباء يعطوا حبوب دفستون ع حسب حالتك .
بنت الوطن22
بنت الوطن22
بنت الوطن - يعطيك تحاميل سايكلوجيت وابر أنسولين وفيه أطباء يعطوا حبوب دفستون ع حسب حالتك .
بتعبك بالاسئله الابر كم يوم
Tooty 606
Tooty 606
طول مدة أسبوعين الانتظار تستمري عليها ... وما أعرف إذا صار حمل تكملي عليها أو لا ؟!؟
عزيزتي إذا عندك سؤال .. تعالي تجمع الحقن المجهري ... هنا ماأدخل ع التجمع كثير ...
والبنات كمان يساعدونك إذا عندك استفسار !!