بلقيس و شجرة الدر
ياحلو العيون لي صارت كبر الشاشات -بس كيف تمكيجهم او كم المدة اللي تمكيجهم فيها لا و تخلص علبة ظلال كاملة على عين وحدة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آلحان الشوق
آلحان الشوق
خخخخخخخخخخخخخخخخخ تكبير عيووووووون ماعاد إلا هي <<<<<<<<<
تبينهن يكبرن ؟؟؟؟؟؟؟ بحلقي(على قولة شيباننا فلصي) 24ساعه بس لاتفتحين فمك <<يازين الشرح هع هع
سوي لهن الصبح مساج سمعت الطريقه وانا بسادس إبتدائي من وحده عراقيه تقول خلي عينك بين اصبعين وشدي <<ـــالعين ـــ>>لبرا وارخي العين.>>ــــالعين ـــ<< وجربتها مرات كثيره ومدري لأن انا عيوني زوينات متوسطات ماهم بكبار ولا صغار وإللي متعقده منهم توسع لها بطرف السكين من الجنب <<<لووووول امزح يالغلا
خلصن الخلطااااااات والشد والمد وتفخ الخد!!!!!!!!! وجيتوا على العيون .. انتبهواا لاتلعبون فيهم وتكثرون الزيت بعدين لاسمح الله جاكم شيء من لنا عضوااات حلوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وترى مره قريت موضوع لوحده تقول ان اختهاعيونها صغرن وقبل الزواج كانوكبار وتدور حل ؟؟؟؟؟؟ وفعلاًفيه بنات كذا يحسن انهن صغرن وهن اساساً مثل اول بس بداية الزواج 25ساعه كحله وحمره والذي منه ... فلما تمر فترة وشوي شوي على بالها صغروا تنسى عيونها الأصليات <<لييييش فيه تقليد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلقيس و شجرة الدر
اقول يا الحان الشوق تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ع الرد و الله اني اضحك لحلي ((بس وش الطلاسم اللي كتبتيها)) --بسألك صح انك مواصلة مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
باين ف الاسلوب
لولو 1430
لولو 1430
الحمدلله والشكر بس
cup_cake
cup_cake
اقول يا الحان الشوق تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ع الرد و الله اني اضحك لحلي ((بس وش الطلاسم اللي كتبتيها)) --بسألك صح انك مواصلة مثلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ باين ف الاسلوب
اقول يا الحان الشوق تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ع الرد و الله اني اضحك لحلي ((بس...
:hahaha:
الله يسعد قلوبكم على هالصبح
والله يالغلا مااظن ولو هو صحيح كان بطل فيه احد عيونه ضغنونه
عااااد تصدقييييين انا كانت عيوني:icon810: كذا خخخخ
لاوالله كانت كبيره كانو يتطنزون يقولون لي قد الفنجان
خخخ
حسبي الله
وربي صغرن من كثر الالتهابات اللي تجيني
تخيلي بالسنه 4 او 5 مرااات:icon33:
ودااايم معاي قطرات كني عجيز
الله يشفيني
الله يكبر عيونكم بالعافيه