مستجدات موضوعي مع خطيبي 💔😭

الأسرة والمجتمع

سلام

بنات أأم خطيبي أمس جتنا بعد م رجعت من عند بنتها اللي نفاس لها شهرين معها المهم تقول والله اكثر شي رجعني هو ولدي عبدالله لان حاله م يسر دائم مسرح وتعبان وحاله تغير للإسوء وجات عشانه وعشان تداريه والله ي بنات كلامها خوفني عليه بالحيل 😭😭وصرت شايله همه زوود ع همومي 💔 ي بنات طبعا انا علاقتي فيه رسميه بس بيسيات عاديه ولانسولف أبد المهم اني ودي أساله عن حاله ووش فيه بس أخاف يكسحني او يقول م فيني شي وانا والله أحبه وقلبي متقطع عليه وودي بعد أوصيه ع نفسه ينتبه لها ويشوف حاله كيف صار بس متردده وخايفه يقول جريئة م تستحي لانه حياوي وخجووول للغايه تكفون ساعدوني وش رأيكم
28
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الجروح 2
نبض الجروح 2
لاتخافين عليه ولا شي
بعض الحريم تبالغ مره ولو مره قلبها عليه ماجلست شهرين عند بنتها
انتي الي انتبهي على نفسك لاتسالينه ويطلع مافيه شي
وقتها انتي تنحرجين ويحس انك تصدقين اي شي
نوناآ بنت أبوهاآ
بس ي بنات حتى مامي شافته لمن جاب أمه تقول شكله مره متغير 💔😭
تكفوون أفيدوني وأدعو لي وله
اولى ثانوي
اولى ثانوي
اذا عاقده كلميه
عواطف تركي
عواطف تركي
كيف حبيتي شخص ماعاشرتيه ولا كلمتيه ؟!!
ماتحسين انك عايشه وهم وخيال واحلام مع نفسك ؟ انصحك تحطين رجولك على الارض وتصحين من احلامك للواقع والحقيقه عشان ماتندمين على شي طالما مافي بينك وبين الخاطب غير بيسيات !!

اما الخاطب له اهل وام قايمين فيه ويخافون عليه وشايلين همه اكثر منك وهو عايش حياته بدونك وماعليه خوف باقي انتي تصحين وتعطين نفسك كف يوعيك ويثقلك
ترى ماكتبت هالكلام الا عشان مصلحتك
لا تعطين مشاعرك واهتمامك لشخص ما اعطاك هذا الشي ولا بادر فيه لان لو لا قدر الله وحصل انفصال هو بيكمل حياته عادي لكن انتي بتنصدمين صدمة عمرك لانك بنيتي احلام وامال من لا شيء
الله يوفقك
نوناآ بنت أبوهاآ
💔😭😭😭
معقوله كلامك ي اخت عواطف وانا قد صار لي موقف حزين ع غالي وكان حالنا م يسر ولا حتى كلمني او جا عندي بس ارسل بين فتره وفتره يتطمن علي ويتحمد بسلامته