ماهي أفضل وأسرع طريقة لإزالة الكرش؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حياكن الله خواتي ..

طبعا انا مشتركة من فترة .. وزايرة قديييمة لهـ المنتدى الراااائع ..
كنت أزوره بدون تسجيل دخول

لكن إن شاء الله بتواصل وياكم وبسجل دخول متى ما قدرت :) ..

المهم بنات .. سؤالي واضح .. بغيت أحسن وأسرع طريقة لإزالة الكرش :(

أنا ولله الحمد جسمي متوسط وماعندي مشاكل وياه .. رغم إني أبغي أنزل حبتين بس يعني مرتاحة .. لكن متعقدة من سالفة الكرشة شوي :( مخرب علي

مب كرشة كبيرة لكن تظل كرشة :D

المهم بنات .. أنا من سنين أمارس رياضة البطن طبعا بشكل متقطع .. لكن من تصفحي لهالمنتدى .. لقيت تمارين استمريت عليها شهر ولقيت نتيجة مرضية بصراحة .. ويزاها الله خير اللي كانت حاطة التمارين ..

لكن تدرون .. الكسل اللي فينا :09: .. عقب ما كملت شهر بديت أتعايز أسوي يوم وأترك عشر ويمكن تركت شهر مادري ..

المهم بدت ترجع الكرشة :( .. والحين لي يومين قررت أمارس الرياضة بشكل مستمر لو نوع واحد بس ..

وامممم .. قريت في المنتدى إن خل التفاح ينفع بعد ..

أدري سولفت وايد وهذرت وايد بتقولون شو تبا هاي .. حشا مب سؤال :42:

حبيت أشرح لكم عشان تعطوني أحسن طريقة وأسرررع طريقة لإزالة الكرش .. وبنات .. تراني أثق فيكم .. يعني ما آخذ وصفات وأي شي إلا من هالمنتدى :) ..

فلا تخذلوني بالرد ..

أخــتــكـــم
عــذوووبــه
25
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سميرا
سميرا
أسرع طريقة بنظري الإبتعاد عن النشويات امتناع نهائي أنا لي تقريبا 6 شهور ما أكلت نشويات
المكان صايرة التنورة واسعة من جهت البطن
كان مقاس بطني العام 103 والحين وصل عند 80 تخيلي والحين كل ما أشوف نشويات أتذكر وش سوتلي هالنشويات وعلطول أخليها
عـــذوووبـــه
تسلمييين أختي سميرا على ردج السريع

بس هل النتيجة تظهر بسرعة؟
لامـير
لامـير
اذا لقيتي حل علمينا ..:(

لأني نفس المشكلة .. الكرشة زادت بعد التسقيط وعملية التنظيف ..(( الحمد لله على الصحة والعافية ))
عـــذوووبـــه
هلا وغلا اختي لامير ..

إن شاء الله يفيدونا البنات ..

الله يعطيج الصحة والعافية ..
هــــــنــــــــد
هذا ياأخواتي نظام سويت بحث وجبته لكم ولا اريد الا الدعاء الصادق من الأعماق و ابغاكم تخبروني بالنتايج الــــــــــــــــــــــــــكم البرنامج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذه الطريقة لا ينصح بها إلا الأشخاص الأصحاء من أمراض القلب والكلى والسكر والنقرس ويتم استخدامه مع أصحاب الكروش ذوى الإرادة الضعيفة في التحكم في الريجيم الغذائي لمدة طويلة.

أو مع هؤلاء الذين ملوا من نظم الريجيم وحدث لهم تكيف وثبات للوزن.

نظام اليوم الواحد المتكرر

في الثلاثة أيام الأولى
زبادي فقط في الإفطار والغداء والعشاء وبأي كمية ولا يستعمل معه أى إضافات "من الممكن استبداله باللبن الرائب".

في الثلاثة أيام الثانية
لحم أو سمك مشوى في الوجبات الثلاث بواقع 150 جرامًا في الوجبة.

في الثلاثة أيام الثالثة
أي نوع من السلطات الخضراء وبأي كمية في الوجبات الثلاث.

في الثلاثة أيام الرابعة
موز أو خوخ أو تفاح أو سلطة فواكه بأي كمية في الوجبات الثلاث.

في الثلاثة أيام الأخيرة
بيض مسلوق في الوجبات الثلاث.

إذا استطعت أن تواظب على هذا النظام فسوف تستطيع أن تتخلص من "5 - 7" كيلو جرامات من وزن جسمك مع القليل من السمنة وخاصة في منطقة الكرش بشكل واضح.. وذلك مع ضرورة الإشراف الطبي عليه.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ