beana

beana @beana

عضوة نشيطة

تجاربكم مع البي بي كريم BB cream

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

مثل ماهو واضح في العنوان خلونا نشارك بعض بتجاربنا للبي بي كريم كتبت موضوع قبل سنه وزيادة عن ألبي بي كريم ووقتها كانت الماركات بس آسيوية لكن الحين اغلب شركات المكياج العالمية نزلت نسختها من هذا ا لكريم وللي ما عندها خلفيه عن هالكريم فهو يعتبر بديل لكريم الأساس لكن على أخف يعني تغطيته مش ثقيله وللي يبون مظهر طبيعي وفيه نسبة حماية من الشمس وفيه مواد المفروض تعالج تصبغات البشره مع الوقت وما يحتاج تحطين بعده بودره أنا بعد مرور 5 ساعات خشمي يبدأ يلمع فأحط مسحة بودرة:35:

المهم لحد الحين جربت كم نوع ماقدر احط الصور حاليا
من غير لان وهو جدن خفيف لكن له لمعة جميييييله وهو المفروض يبين كطبقة جلدج يعني عيوب البشرة تبين لكن في نفس الوقت يبين الوجه حلو ومصقول :35:

من سماش بوكس ما عجبني إبدا مع أن شفت له في النت مدح كثير لكن ما عجبني حسيته ناشف وماناسببني أبدا وبين متكتل وأنا بشرتي مختلطه يعني أصعب منطقة عندي حول الفم لانها نأشفه وهو خلاها تبين بشكل ابدا مب حلو
من بوبي براون استخدمته مره وحده للحين حسيته مثل سماش بوكس لكن ماقدر اعطي فيه رأي دقيق لأني كرهته من اول استعمال:35: بس برجع أجربه أن شاء الله

من ديوور وهو الاجملللل بالنسبة لي لحد الاننننن جميللللل وتغطيته حلوه اقرب للأساس ونفع لبشرتي المختلطة

وأخيرا في بي بي كريم من غارنيه كان ودي استخدمه شفته على صديقتي وشكلها كان طالع وهو وايد حلو بس قريت عنه أن في مواد تضر بالبشره وتسبب تجاعيد فخفت الصراحة

ومعلومة يا بنات قالتها لي خبيرة مكياج أن الأساس أو ألبي بي كريم وحتى البودره المفروض مانقربها صوب منطقة العين ابددددا لانها تسبب تجاعيد وهالشي أنا حسيت فيه للأسف وعطتني أضاءه لمنطقة العين وللحين أعجبتني ويارب تبعد التجاعيد :35:

راح ارجع اكتب أن شاء الله معلومات أكثر عن طريقتي في وضعه لكن الآي باد مجنني ماحب اكتب فيه
لو عجبكم موضوعي بس ادعوا لي:)
185
584K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر الأمواج
بحر الأمواج
أنا استخدمت بي بي كريم الصراحة نشف بشرتي وبانت القشور ماحبيته
Queen-faty
Queen-faty
انا كمان اشتريته من بورجوا عن جد خسارة.في الأول كان تمام يعني اول يومين ومند دلك الحين نشف لي وجهي جدا ماحبيتو خالص يعني دعاية وبس .رجعت لمايبلين
انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
بي بي من بودي شوب ولاكنك حاطه شيء
نونو_الكويت
نونو_الكويت
انا جربت ال بيبي كريم من بدي شوب حليو
بس يصلح للوكات البرونزي

وجربت من ديور روعه

وجربت من ميبيلين مو حلو
إيمو*
إيمو*
كم سعره الي من ديور.......؟