زوجي يحبطني ويفشلني على الشاي الا اسويه ابي فزعتكم 😰😔

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
زوجي مايعجبه الشاي الا اسويه ودايم يقول الشاي الا يجربه بره والا عند اصحابه افضل من الا اسويه 😰😓😓 ابي اعرف شنو يعني غييير ..انا طريقتي اسويه بالنعناع احط النعناع في الدله واصب الماي المغلي وبعدين احط اوراق الشاي وعدة مرات اغير نوعه عشان يمكن يعجبه احيان استخدم الربيع واحيان الوزه واحيان شاي أحمد .. واوقات اسويه بحبك واوقات بماي ورد احط شوي ملعقه تقريبا في الدله .. صديقاتي يعجبهم واهلي بعد الا هو يحبط فيني ويفشلني 😔 يقولي وش هالشاي هذا مافيه طعم ولا نكهه 😔 ابي تساعدوني شنو سر النكهه الا يبيها ؟
60
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مرمر و ليلو
ام مرمر و ليلو
جربي لاتحطي نعناع او حبق او ماي ورد اعمليه سادة او بالهيل
لانه شاي احمد والوزة روووووووعه
انا عكسك دائما يذم الشاي اللي يشربه بره
ويحب الشاي اللي اعمله
بس انا اعمله بالهيل
وجربي لما تغلي المي تحطي عليع اوراق الشاي على نار منخفضة 3 دقايق اربع وطفي النار وصفيه وصبيه وشوفي
يمكن زوجك مايعجبه النكهات اللي في الشاي
والله يحفظكم لبعض
حبيبة ابيها
حبيبة ابيها
خدي طريقة عمل الشاهي المغربي وعمللي ه الطريقة مع شاهي الوزة  انا لما ينتهي عندي شاهي المغربي بستعمل الوزة  غللي الماء  في ابريق شاهي حطي ملعقة كبيرة ممتلئة شاهي الوزة وخلليه يتبخ مثل القهوة 10 دقائق تقريبا وشيليه من فوق النار بعدها حطي نعناع وسكر وخلليه شوي وبالهنا  لازم الشاهي الورق يغلي مدة مش مثل الأعشاب  النعناع ما تحطينه بالابريق وهو عالنار يتغير طعمه ويصير مر
اشراقة سمر
اشراقة سمر
سوي سادة بدون منكهات بعضهم يحبه كذا
واظبطي مقدار السكر مع الشاهي علشان يطلع مظبوط
او خليه مره يسويه علشان تعرفين كيف يبغاه
أذان الفجريه
أذان الفجريه
يمكن لأنك ما تغلينه مع الماي جربي تطبخينه فتره بسيطه عشر دقايق مثلاً لأنه المطبوخ احلى و طعم قوي
ام ر يوف
ام ر يوف
وعليكم السلام ورحمة الله

اغسلي الابريق بمويه حاره قبل تسوي الشاي اكثر ما يخرب الشاي النكهات الي نضيفها له احيان تكون غير جيده انا استخدم شاي ربيع اكسبرس اكياس زوجي يحبه مع الزنجبيل الطازه
جربيه يمكن يعجبه