**البتــــول**
**البتــــول**
السلام عليكم أختي الله يعافيك ويجزاااااك خير ويجعل ماتعملينه في ميزان حسناتك الوالده الله يحفظهاعمرها 41 عندها تجاعيد حول العينين والتجاعيد هذي قديمه من يوم عمرها في الثلاثينات وهي باديه معها وإستخدمت كريمات كثيرة ولافادت شي الله يوفقك أبي شئ يفيد ويخففها كريمات مضمونه بإذن الله وهل حقن البوتكس تنصحينها فيها ولا واسفه على الإطاله وجزاك الله خير .....
جوريـة
جوريـة
اريد حل لسواد مفاصل اليدين لم استخدم علاجات من قبل والكلف بالكتفين وسببة الشمس استخدمت سليبت مع افوكين4% شهرين ولم ارى نتيجة ومارايك في لوشن فازلين البنفسجي اللي بالرينتول ويجدد البشرة عمري25 جزاكالله خيرا
اريد حل لسواد مفاصل اليدين لم استخدم علاجات من قبل والكلف بالكتفين وسببة الشمس استخدمت سليبت مع...
السلام عليكم دكتور طير

سؤالي يتعلق بحبوب الشباب

منذ فترة طويلة واانا أعاني رغم أن بشرتي في سن المراهقة وإلى حد 18 سنة كانت من أحلى مايمكن

فقط منذ 3 سنوات بشرتي لم تخلوا من حبة او حبتين تروح حبوب وتجي حبوب

استخدمت لها غسول سيتافيل مقشر ريتن ديلاسيت ديرما ت خفت المشكلة ولكن لم تنهي المشكلة من الجذور

أستخدمت المرة ماء الورد قشر الليمون والبرتقال سبب حساسية وتهيج وحبوب حمراء في البشرة

مع العلم ان عمري 25 وبشرتي مختلطة مناطق جافة جدا ورقيقة ومناطق دهنية جدا

أريدا حلا

الآن لجأت لاستخدام الشوفان مع الماء لتنظيف بشرتي 3 مرات في اليوم الحمدلله خفت الحبوب والتهيج لكن مازالت الحبوب كل ماتذهب حبه تخرج أخرى وغيرذلك محرومة من ايى كريم مرطب حتى لو كان مخصص للبشرة الدهنية أو المختلطة برضه يسبب لي حبوب

السؤال أريد مستحضر طبيعي عشبي او مستحضر دواء يحل المشكلة من جذورها للأبد يعمل كونترول لبشرتي بحيث لا تطلع حبوب مهما استخدمت ومهما أكلت
تعلمت احبس الدمعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك الف عافية ويجزاكي خير

كسبتي فينا اجر والله يحقق امانيك

بأكلمك عني وعن امي

بالنسبة لي انا .....

اعاني من الاتي

*نحفت فجأة بسبب التهاب بمعدتي وطلعت لي الخطوط بكثرة بجسمي بجميع الاشكال والاحجام وكنت ادهنها بزبدة الكاكاو من فازلين اللي في الاذرع واضحة بس لونها ابيض ومنه الصغير والعريض اما من الخصر لونهها يميل للبني

*المشكلة التانية ظهري ويديني كلها بقع بنية ولها فترة طويلة يمكن من بعد بلوغي وحين عمري 22 وغير كذا الله يكرمك الدورة لما تجيء تتطلع حبوب لونها احمر وتؤلمني وبتدريج يتحول لونها بني وتصير بقع سواء في الظهر او الاذرع ودحين بادية في خدتي اليمنى وصاير فيها اثار

بالنسبة لبشرتي مختلطة
*المشكلة الثالثة (ادري طولت عليك بس والله محتاجة لك الله يعطيك العافية عندي سمااااااااااار في منطقة الابط وكذالك الرقبة بس خفيفة والاكواع والركبة داكنة وخشنة

* شعري دهني و وخفيف ومرة متعبني ابي شيء لة وللقشرة اللي فية

انا هذي مشاكلي

أأأما (أمي )

*فيها صلع برأسها وااااااااضح مايغطي راسها الا كم شعرة من الامام وتعاني منها بعد ماانجبتنا بعملية قيصرية وعددنا 4

وماخلت شيء الا استخدمتة من بخاخ الي حد وصلت للبصل والثوم

*لديها تشققات في بطن الرجل واصابع اليد مرة شديدة بالنسبة لبشرتها جافة وشعرها دهني

والله يجزاكي الف خيرررررررر
سمو إنسانه
سمو إنسانه
السلام عليكم ..

ماحل مشكلة التعرق الزائد؟
قرأت يادكتورة لحل المشكلة استعمال (انتي بريسبيرانت) وليس (ديودورانت) لأن الأول مجفف للعرق من الغدة والثاني معطر للموضع المتعرق..
لكن كثيرآ ما أسمع أن مجففات العرق ضارة وقد تسبب السرطان فما مدى صحة ذلك ومارأيك ؟؟؟
ومارايك بهذا المزيل :

جزاك الله خيرا لحب مساعدتك الاخرين أسأل الله أن يجعلها بميزان حسناتك ..
ليالي خالد
ليالي خالد
هل يوجد للهالات السوداء علاج جذري جربت الخيار وكمادات الشاي تفتح شوي لكن مفعولها وقتي وكمان انا سبق استخدمت علاج من منتجات بابواب اظن اسمه كذا لعلاج الهالات السوداء قبل خمس سنين او اكثر مع الأسف مافاد وسوى ترهل في المنطقه انا في الاربعين من عمري واشتريت منتج من غارنيه بس مااستخدمته خايفه يكون له اثار جانبيه