اعشاب للحمل والله العظيم عن تجربة

تأخر الحمل

كيفكم حبيباتي جايتكم وفي جعبتي الكثير صحيح اني مقلة في كتاباتي بسبب ضروفي لكن يوميا اتابع اخباركم
في البداية احكيلكم ايش الي صار معي وباختصار
في شهر القعدة اللي فات رحت لممرخة (طبيبة شعبية) وكشفت علي من تحت (طبعا لابسة قلفز طبي) ولقت الرحم مفتوح بسبب الادوية اللي كنت استخدمها لتنظم الدورة وهرمون الحليب وهرمون التبويض والشئ الثاني لقت جدار الرحم مجرح بسبب استخدامي لجهاز الدش المهبلي المهم عالجتني بعدة طرق
اولا : كانت تحط تحاميل ومرة من تحت
ثانيا : يوميا اشرب قرفة وقرنفل لانها حارة تحمي الرحم للحمل
ثالثا : اشرب لمدة 3 ايام عنزروت لانه يوسع الانابيب وينظفها
رابعا : مرختني 3 ايام مع كاسات هواء
والحمد لله ارتحت على العلاج كثير واتاخرت الدورة 8 ايام وحللت بول ودم وطلعت حامل بس الحمد لله بعدها باسبوعين سقطت لاني ماريحت وارهقت نفسي على الاخر هذا الكلام في شهر الحج والكل يقول اللي نزل يده في يد اخوه(يعني اللي تسقط تحمل بعدها على طول) ولكن ارادة الله فوق كل شئ عدى شهر محرم بدون حمل وهذا شهر صفر انتظر فرج ربي
كتبت لكم خلاصة تجربتي لكي الكل يستفيد واما ابغى غير الاجر ودعوة صادقة في ظهر الغيب ان بي يعوضني خير عن حملي اللي نزل ويكتبلي الحمل السليم المعافى حسن الخلق والخلقة واني مااشوف الدورة الشهر هذا واكون حامل انا وانتم وكل حواء على وجه الارض تتمنى الحمل يالله يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام اكرمنا ولا تحرمنا انك على كل شئ قدير.....
34
195K

هذا الموضوع مغلق.

ورودالدار
ورودالدار
مشكووووووره والله يعوضك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة وكل من تتمنى....

طيب القرفة والقرنفل أخذتيها طول الشهر ولا وقفتي قبل الدورة

لأنها يمكن هي اللي سقطت الجنين اذاكنتي استخدمتيها طول الشهر
الورده المكنونه
الله يرزقك اختي وكل محرومه ان شاء الله
العلياء جدا
العلياء جدا
مشكووووووره والله يعوضك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاة وكل من تتمنى....
واكيد العنزروت ينظف الانابيب
maryh
maryh
الله يعوضك ويرزقنا وكل محروومه00وين مكان الممرخة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الفقيره الى الله د
قولى يااااااارب يفرج همك وتحملين وتكونى سبب لحمل الكثير من هذا المنتدى يااارب بصراحه كنت محتاره فى العنزروت لانى قريت انه للسددالانابيب والان من تجربتك انشاء الله بستخدمه وقبله اراده الله وفقك ربى غاليتى