fati.1985

fati.1985 @fati1985

عضوة جديدة

الولادة في المستشفى العسكري

الحمل والإنجاب

السلام عليكم تحياتي بنات والله يهون على كل حامل ويسهل ولادتها أبغا أسأل من ولدت في العسكري هالايام وكيف ولادتهم ومعاملة الممرضات لانه صراحة مرة رحت طوارئ الولادة ولاحظت انو الممرضات نفسيات وينافخون خوفوني والله من لي جربت الولادة عندهم .تطمني الله يطمن قلبها ويسر أمرها
13
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفاف 1426
عفاف 1426
رفع
فووووفو...
فووووفو...
انتي في اي منطقه ؟؟
ام حوراء وسمراء
ام حوراء وسمراء
شوفي ياعمري الوﻻدة توااافيق من رب العبيد ... يمكن احد يمدحلك مستشفى لكن يكون عكس توقعااااتك والعكس 

انا ولدت فيه ببكري يجيب الهم والغم من زماااان ... وبنتي الثانيه حلفت ما اولد فيه .. وبنتي الثالثه اضطريت ورحت له طبعا قابلتني وحدة زنجيه الله حسيبها جلست معي شوي وراحت وجتني ثانيه اهون شوي ويووم طلعوني لفوق للوﻻدة رزقني ربي بوحدة سعوديه حنونه وطيوبه ..تعسرت وﻻدتي لكن الحمد لله تعاملها معي خفف عني كثبييييييير ..فا انتي ما قدامك اﻻ الدعاء ان الله يسهل عليك ويرزقك بوحدة تخاف الله ..وبأذن الله بتتوفقين وبتكون امورك طيبه
fati.1985
fati.1985
شوفي ياعمري الوﻻدة توااافيق من رب العبيد ... يمكن احد يمدحلك مستشفى لكن يكون عكس توقعااااتك والعكس  انا ولدت فيه ببكري يجيب الهم والغم من زماااان ... وبنتي الثانيه حلفت ما اولد فيه .. وبنتي الثالثه اضطريت ورحت له طبعا قابلتني وحدة زنجيه الله حسيبها جلست معي شوي وراحت وجتني ثانيه اهون شوي ويووم طلعوني لفوق للوﻻدة رزقني ربي بوحدة سعوديه حنونه وطيوبه ..تعسرت وﻻدتي لكن الحمد لله تعاملها معي خفف عني كثبييييييير ..فا انتي ما قدامك اﻻ الدعاء ان الله يسهل عليك ويرزقك بوحدة تخاف الله ..وبأذن الله بتتوفقين وبتكون امورك طيبه
شوفي ياعمري الوﻻدة توااافيق من رب العبيد ... يمكن احد يمدحلك مستشفى لكن يكون عكس توقعااااتك...
أنا بالرياض ورح أولد ان شاءالله بالمستشفى العسكري والله يسخر لي الطيبين من عباده
دلع كروم
دلع كروم
ربي يهون عليك وعلي حتي انا باذن الله راح اولد فيه مثلك خايفه بس توني رحت الاسبوع الي فات وكان الممرضات جداً حبوبات والله يسخر لنا وقت الولاده المختونين انتي ادعي ربك بتسخر الطاقم الطبي وقت الولاده