كوكو3000
كوكو3000
اية هوو نفسة بس انتبهي فية نووع منتشرر مرة تلقينة بكل مكاان واسمة kamill
اماا الي اناا اقصدة لقيتة بصعوبة ومو متووفرر بكل مكاان
اسمة kamille
الكرريم الاول ماانفع معي ووهو مرطب
بس الممتااز هذا الاخيرر
ياليت الي تعرف الرابط المووضوع تنزلة عشان تفيدك اكثرر بصوور
جنااااااان
جنااااااان
مره قريت بالجريده عن ممثله مشهوووره مره بس ناسيه اسمها...

بس اهي كانت مميزه بايدينها نعووومه وبيااااااض ولما سالوها ايش السر؟؟

قالت انها تنقع لاحظووا تنقععع ايدينها بزيت الزيتون لمده عشر دقايق يوميا....

واتوقع لو بيضاف له ليمون بيكون احلى واحلى...بس ماجربتها..
قضاء وقدر
قضاء وقدر
اية هوو نفسة بس انتبهي فية نووع منتشرر مرة تلقينة بكل مكاان واسمة kamill اماا الي اناا اقصدة لقيتة بصعوبة ومو متووفرر بكل مكاان اسمة kamille الكرريم الاول ماانفع معي ووهو مرطب بس الممتااز هذا الاخيرر ياليت الي تعرف الرابط المووضوع تنزلة عشان تفيدك اكثرر بصوور
اية هوو نفسة بس انتبهي فية نووع منتشرر مرة تلقينة بكل مكاان واسمة kamill اماا الي اناا اقصدة...
تكفون نبغى صورته وين القاه
pink diamond
pink diamond
حبيبتي انتي المشكله عندج في التجاعيد وسمار المفاصل..
طيب ليش ما تجربين كريم للتجاعيد حتى يشدها؟ لان الوصفات اللي موجوده كلها للتنعيم والتبييض وانتي تبين طريقه للتجاعيد يعني شد !

جربي مثلا من بودي شوب او جيفنشي اولانكوم(ماركة معروفه وموثوق منها يعني ) كريم للتجاعيد + كريم تقشير+ كريم ترطيب .. يعني عناية من 3 منتجات كريم التجاعيد والتقشير والترطيب .. اخذيها من ماركة موثوق منها ..

جربي وقوليلي النتيجه ..لوماحسيتي في نتيجه بالنسبه للتجاعيد الله يعافي الابر.. انا شايفه في قناة دكتور يحقن مناطق التجاعيد اللي في الوجه بابره ما تطول 5 دقايق .. تخيلي! وبنفس الوقت بانت النتيجه واختفت التجاعيد ..وبعد المناطق التعبيريه اللي في الوجه.. يعني الايد سهله مجرد حقنها بابره وبس ..

بالنسبه للسمار انا بعد فيني شويه سمار..

جربي حنة الجسم.. وضيفي لها الصابون الايراني(يستخدمونه الصالونات بالحمام المغربي مع التبييض) عباره عن كوره مثل الطبشور نسيت اسمه.. عجبينهم مع بعض ولطخي فيه:)
وشفت خلطه في المنتدى تتكون من الموز والليمون واذكرحطت صور ايدها بعد انا يمكن اجربها حاستها حلوه .. بالنسبه للسمار

موفقه حبيبتي:)
ام احمد ومحمد
ام احمد ومحمد
لله يجزاكم خير جميعا موضوع قيم جدا جدا