سمو الذوق
سمو الذوق
سجلت امـــــــي بحافـــــــز امـــــــــس من الجـــــوال ومــــا جـــــــــاني رد اوانا سجلت وقـــــــالي تم استــــلام طلبك اسجل امي مـــــــرة ثانـــــيه او كــــــــــــــــــيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(:(
سجلت امـــــــي بحافـــــــز امـــــــــس من الجـــــوال ومــــا جـــــــــاني رد اوانا سجلت...
لالالا تسجلين مره ثانيه يمكن يستبعدونها!!
فيه طريقه بالصفحات الاولى حاطينها البنات عشان تعرفين اذا رقم بيناتها وصلت ولا لأ!!
hope q8
hope q8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات عندي سؤال مهم ومحيرني
الحين اول ماتدخلون موقع التسجيل بعد صفحه التعهد اولاقرار الصفحه الي تكون فيها الاسم وتاريخ الميلاد ومكان الميلاد
والحاله الاجتماعيه
سؤالي الصفحه هذي انتو سجلتو بياناتها بنفسكم ولا لقيتو البيانات فيها جاهزه

لاني دخلت الصفحه ومكتوب فيها تاريخ ميلادي واسمي والحاله الاجتماعيه وفيها غلط مكتوب فيها متزوجه وهالشي خطا

مادري شسوي ؟

ساعدوني الله يوفقكم
حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
بنات ياحبوبات انا غيرت رقمي وسويت طريقتهم يرسلو لي للتسجيل ورسالتهم الطويله .. يعني مايقولي تم تغيير رقمك او شيء .. المهم لما ارسل بس رقم السجل المدني يرسلو تم تسجيلك مسبقا ..~ فيه امل يرسلون لي ولا خلاص اغسل يدي..~
سمو الذوق
سمو الذوق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات عندي سؤال مهم ومحيرني الحين اول ماتدخلون موقع التسجيل بعد صفحه التعهد اولاقرار الصفحه الي تكون فيها الاسم وتاريخ الميلاد ومكان الميلاد والحاله الاجتماعيه سؤالي الصفحه هذي انتو سجلتو بياناتها بنفسكم ولا لقيتو البيانات فيها جاهزه لاني دخلت الصفحه ومكتوب فيها تاريخ ميلادي واسمي والحاله الاجتماعيه وفيها غلط مكتوب فيها متزوجه وهالشي خطا مادري شسوي ؟ ساعدوني الله يوفقكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات عندي سؤال مهم ومحيرني الحين اول ماتدخلون موقع التسجيل بعد...
موجوده من عندهم حبيبتي ماخذين المعلومات من الاحوال المدنيه ولاتشيلين همها راح يعدلونها
سمو الذوق
سمو الذوق
بنات ياحبوبات انا غيرت رقمي وسويت طريقتهم يرسلو لي للتسجيل ورسالتهم الطويله .. يعني مايقولي تم تغيير رقمك او شيء .. المهم لما ارسل بس رقم السجل المدني يرسلو تم تسجيلك مسبقا ..~ فيه امل يرسلون لي ولا خلاص اغسل يدي..~
بنات ياحبوبات انا غيرت رقمي وسويت طريقتهم يرسلو لي للتسجيل ورسالتهم الطويله .. يعني مايقولي تم...
خلي املك بالله قوي وماتدرين!!!
وسالفة تغيير الارقام والله مافهمتها وماعندي فيها علم
بس الصفحات الاولى البنات متكلمين فيها بالتفصيل
بالتوفيق