أم باااااسل
أم باااااسل
اشكررررررررررررررررررررك ياقمر الحمدلله رسلولي مشكورررررررررة :heart:
اشكررررررررررررررررررررك ياقمر الحمدلله رسلولي مشكورررررررررة :heart:
الحمدلله إنك سجلتي وسوري يالغلا لإن ماكنت شابكه ولا شفت سؤالك وماقصرت الأخت اللي ردت
ماشاء الله البنات هنا متعاونات الله يجزاهم خير ويوفقنا ويرزقنا الرزق الحلال الطيب :26:
ماماجت
ماماجت
السلام عليكم
بنتا الله يجزكم خير
رحت اليوم الرجحي قالو مافي فتح حساب لي بعد العيد
وكل مروح البنك يقولون بموعيد
وش اسوي تكفون وين اروخ علشان اقدر افتح حساب
اخاف ان تروح علي حافز
وانا محتاجه
سمو الذوق
سمو الذوق
الله يعطيكم العافيه بنات انا كمل بياناتي لاخرشي وطلع لي تم التحقق من سلامة رقم الايبان وتم حفظه موافق اخترت موافق ورجعني لصفحه الاولى كذا صحيح تسجيلي
الله يعطيكم العافيه بنات انا كمل بياناتي لاخرشي وطلع لي تم التحقق من سلامة رقم الايبان ...
ان شاءالله صح
كلنا طلع لنا كذاااااا
سمو الذوق
سمو الذوق
السلام عليكم بنتا الله يجزكم خير رحت اليوم الرجحي قالو مافي فتح حساب لي بعد العيد وكل مروح البنك يقولون بموعيد وش اسوي تكفون وين اروخ علشان اقدر افتح حساب اخاف ان تروح علي حافز وانا محتاجه
السلام عليكم بنتا الله يجزكم خير رحت اليوم الرجحي قالو مافي فتح حساب لي بعد العيد وكل مروح...
طيب وين المشكله حبيبتي
انتظري الى بعد العيد!!
اصلا مافي صرف الا نهاية شهر واحد >>> يعني باقي عندك 70 يوووووم/ شهرين و20 يوم
سمو الذوق
سمو الذوق
س سوال /بعد مااكملت بياناتي وارسلت الطلب طلعني للصفحه الرئيسيةللموقع هل فيه حدا مثلي اولا ؟؟؟؟ بدي اطمن انه انرسلهم الطلب واكمال البيانات<<...... الله يعافيـــــــــــــــــــــــــــكن
س سوال /بعد مااكملت بياناتي وارسلت الطلب طلعني للصفحه الرئيسيةللموقع هل فيه حدا مثلي اولا...
اذا طلع لك تم التحقق من رقم الايبان وارساله ويرجع للصفحه الاولى <<<< خلاص خلصتي بالتوفيق ان شاءالله