alryan_g
alryan_g
اهلين دكتورة ريهام
انا طولي 165 ووزني 44 وطبعا اني نحيييفة جدا بس حاولت كم مرة وزدت الى 49 ونص وبعدها بشهر نزلتهم وصرت 44 وكانت الصدمة لاني رفعت وزني بالغصب
حاليا انا اشتريت دوا اسمه super wate_on فماعرف اذا كان اوكي او لاواتمنى تقولين لي رايك وعن الاشياء اللي ممكن تزيد وزني بسهولة
وشكرا متابعتك لنا
د.ريهام عبدالخالق
الى ام بدور

يا عزيزتي انت لست نحيفة للدرجة التي يصعب معها زيادة وزنك فكل ما تحتاجينه هو من 3: 5 ك لتكوني في السليم .

وساقول لكي ارشادات لتتبعيها لزيادة الوزن ولكن اولاً نريد ان نتفق على عدم اخذ فواتح الشهية او اي منتج تجاري اخر لانه سيزول تاثيره بمجرد التوقف عنه.

الارشادات هي :
1- عدم شرب الماء قبل الاكل او اثنائه.
2- عدم الافراط في تناول المواد الدسمة (القشدة- الزبدة) حتى لايؤدي الى حدوث اسهال.
3-تناول الطعام ببطئ لانه يساعد على الهضم والامتصاص الجيد.
4-عدم تناول المنبهات (القهوة - الشاي- كولا) واشربي بدلاً منها النعناع - الحلبة -الكروية - القرفة - شيح البانونج - عصائر طازجة .
5- تناولي اطعمة غنية بالنشويات (الخبز-الارز-المكرونة-البطاطس-البطاطا-الفطائر -الحلويات) حوالي 50% من طعامك.
6- اهتمي بتناول اللحوم والطيور والاسماك والبيض واللبن كامل الدسم ومنتجاته حوالي (15% من طعامك) فهي تساعد على بناء الجسم.
7- زاولي رياضة خفيفة كالمشي لمدة 1/2 يومياً او كل يومين.
8- تناولي الفاكهة( مانجو -القشدة الخضراء -الكريز- الكاكا- البلح والتمر- التين- العنب - الموز) وخاصة بعد الاكل.
9- حاولي الابتعاد عن كل ما يثير عصبيتك وغضبك لان العصبية تحرق الدهون بالجسم.
10- حاولي النوم بعد الغداء او بعد كل وجبة دسمة.
د.ريهام عبدالخالق
الى غالية دبي

كيف احوالك الريجيم الذي كتبته لزيدة الوزن اظن انه سيفيدك ان شاء الله فاتبعيه وانا موجودة اذا في اي استفسار.
د.ريهام عبدالخالق
الى ام الزري

اذا كان وزنك 53 وطولم 158 فلماذا تريدين ان تكوني 50 ك فذلك قليل جداً

ولكن حلاً لمشكلة وجود جوانب او ارداف فعليك بالرياضة وخاصة المشي لمدة 1/2 ساعة يومياً وهي ايجابية جداً في مثل هذه الحالات
سمانة
سمانة
السلام عليكم ورحمة الله

دكتوره

انا الان 95 وطولي 165
ولكن مشكلتي ان الجزء السفلي من جسمي هو الزائد

بماذا تنصحيني

سلام