سماهـر
سماهـر
اختي كانت تعاني من شرخ شرجي وسوت عمليه وتحسنت ولكن بعد سنوات

رجع والسبب الأمساك واستخدمت كريم زين الأتات للبواسير وتحسنت
شوي عليه ووقف النزيف ....هي مستحيل تسوي عمليه ثانيه
لان العمليات ماتحل المشكله نهائي بيرجع الشرخ بسبب الأمساك
ومشيناها خطا
ومشيناها خطا
انا يا عيوني توني مسوية العملية خراج وناسور قعدت بالمستشفى يومين تقريبا لي من سويتها اسبوعين مازلت اعاني من الآلآلآم والخيوط المربوط فيها الناسور مازالت كل اسبوع اروح ويشدها كيف ما ادري ودعواتكم
بحر الأنتظار^
بحر الأنتظار^
ومشيناها خطا
الحمد لله على سلامتك والله يشفيكي ويزيل كل الم عنك
بس ياليت تقولين لي الاعراض الي حسيتي فيها وكيف سوولك العمليه
وهل سويتي عملية الخراج وبعدين عملية الناسور ولا كلها مع بعض
لاني انا سويت عملية الخراج وباقي عمليه الناسور واعطوني موعد بعد شهر
اتمنا اني ماكون ازعجتك بكثرة الاسئلة
ومشيناها خطا
ومشيناها خطا
انا قصتي قصة كان معاي شرخ وسويت عمليته قبل شهر ونصف من الآن تقريبا وبعدين بعد اسبوعين تقريبا طلع لي خراج وكبر وكان الدكتور يقول لي هذا التهاب بسيط وما ادري انه خراج صار يكبر والآلآم فظيعة ما قدرت اتحمل رحت مستشفى ثاني وعلى طول قالوا لي عملية خراج وقالي الدكتور انه يمكن الخراج هذا سوى لي ناسور مع انه من قبل ماكان فيني وسوى لي العملية مرة وحدة اتوقع انك في مستشفى خاص ولا ليه ما سوى لك الدكتور العملية مرة وحدة ان كان فعلا معاك ناسور ليه يعرضك للألم والبنج مرتين انا يا اختي عانيت كثير بسبب هالسالفة واتمنى من الله انه يشافيني ويسكر هالناسور لأني سمعت اكثير يقولون انه احيانا يفتح مرة ثانية ولا انه ما يسكر فتتعرضين لعملية غيرها والله يحفظنا وجميع المسلمين ودعواتكم
كنووز
كنووز
الله المسعتان
الله يشفينا جميعا انه سميع مجيب في هذه الليالي المباركه

انا اعاني من الشرخ من عدة سنوات وفكرت اسوي عمليه بس ردود بعض الاخوات هنا خوفتني ايش الفايده لاني دائما معرضه للامساك

معليش اختي سامحيني اني دخلت مووضعك بس كل موضوع بهذا الخصوص يخليني ادخل وارد لاني اعاني نفسيا وجسديا