أم يامن
أم يامن
عصير المانجا ممتاز انا كان ولدي يعاني من الامساك ومن اول رضعة مشي بطنة والحمد للة جربي وراح تدعيلي
لما
لما
اسمعيني اختي انا محد عانى من الامساك مثل بنتي من يوم عمرها 5 شهور وهي تعاني والحين عمرها سنتين و3 شهور ماعرفنا الحل الا قبل 6 شهور سألت كم دكتور وجربت كل شي بس ماكنت اشوف اي فايدة الحل المؤقت الي كان يفيدني استخدام عود الاذان مغمس في زيت زيتون هو الي كان يريحها مسكينة والله لو تشوفينها كانها تولد ...تدرين وش سبب امساكها ؟؟؟؟ الحليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب هو الي كان يسبب لها الامساك تصدقين صرت مااعطيها في اليوم الا مرة او مرتين وصرت اكلها كل شي بس لاتكثرين الرز والزبادي وكانت تصيح تبي حليب كل ماطلبتة اصب لها شووووووووووووي في رضاعتها تسكيتة بس ولا تغفلين عن عصير المنجا وحدة بوحدة شي مو طبيعي انا جربت لها البرتقال بس مانفعها ابد الحين بنتك 8 شهور يعني تقدر تاكل اكليها فواكة وخضرة كثير ولاتشربينها حليب الا اول ماتقوم من النوم وقبل النوم وكل ماصاحت عطيها عصير منجا ماركة الربيع او المراعي او ندى كلهم واحد استمري اسبوع وشوفي الفرق ولاتنسين تبشريني.. واللة يعافي بنتك انشالله.
غنووجة
غنووجة
والله مثل حالة ولدي يجية أمسااااااااااااك رهيب المهم عطيتة مغلي الحلبة مع سكر نبات وأعطية في اليوم مرة من منقوع الزبيب اكون مسويتة في الليل وأعطية في النهار الثاني والله رهيب ولاتنسي عصير برتقال طازج كمان مفيد واللحين الحمدالله ماعندة أمساك .
sada4
sada4
السلام عليكم

حبيبتي زوجة خالي ولدها عمره 9 شهور وكان يعاني من الامسالك انصحتها مره كبيرة انها تنقع (المرة) في بطل ماي صحة وتشرب ولدها من هالمنقوع مرتين في اليوم .... مشت عل نصيحة هالعجوز وتقول فعلا راح الامساك عن ولدها
جربيها انشالله تفيده :)
homesick
homesick
من تجربتي مع امساك ابني ، ما في افضل من عصير العنب الاحمر، و اكليها ملوخية جدا ممتازة للامساك. بس لا تنقصين عليها رضعات الحليب لانه ضروري لنموها اكثر من اي اكل ثاني :27: