M&R
M&R
علاج سواد كافة أنحاء الجسم" الأكواع - الركبتين - الرقبة " 4 بياض بيض 2 ملعقة صغيرة ماء أكسجين يتم خلط المكونات و تدهن على الجسم بدون المناطق الحساسة لمدة ساعة 3 مرات فى الأسبوع لمدة شهر و تعاد عند اللزوم يوصى بدهن زيت السمسم بعد غسل المكان الذى تم دهنة و أرجو أن أكون أفدتكم و لا تنسونا بالدعاء:):26:
علاج سواد كافة أنحاء الجسم" الأكواع - الركبتين - الرقبة " 4 بياض بيض 2 ملعقة صغيرة ماء...
الله يجزاك ام سلطان و يوفقك

لكن اختي معقولة اكسجين ؟

مشكلتي اخاف من الاشياء اللي زي كذا .. يعني الأكسجين اللي اعرفه انه يستخدم بالصبغات وتفتيح الشعر

ولو زاد كميته مثلاً اذا انحط مع التشقير للحواجب يحرق الجلد .. عشان كذا احسه قوي شوي .

شكراً لك يا قلبي ولا قصرتِ
M&R
M&R
أنا الحين مفتحات ركبي مرررررررررة تقريبا راح 70% من السواد.. أحط جليوسريد وأحيانا فازلين (أول مااقوم وبعد الشور) وإذا جيت أنااااااام ضروري أحط عليها من كريم الليل تبعي.. يعني احط كريم الليل على وجهي وعلى ركبي بعد.... والحمدلله مررررررة مفتحات وشيء ثاني بعد .. إذا جيت أشيل ساقي بالحلاوة أشيل الركبة معاهم عشان يسوي تقشير بسيط... صح اني ماتخلصت من المشكلة نهائيا.. بس ان شاء الله اني أفدتكم عموما أريقاتوووووووووووووو قوسايماس ع الموضوع وياليت لو وحدة تجي وتقول لنا جملة من قبيل (أنا من 3سنوات لا أعاني من سواد الركب نهائيا لأني استخدمت كذا وكذا ) وزوروا موضوعي كتبته عن صديقة اختي تقول في كريمات استخدمتها يوم جيت أتزوج والحين لي سنتين متزوجة وركبي مالها لون زيها زي الساق .... تلقون الموضوع بملفي الشخصي جاااااااااا :)
أنا الحين مفتحات ركبي مرررررررررة تقريبا راح 70% من السواد.. أحط جليوسريد وأحيانا فازلين (أول...
صحيح حبيبتي .. العناية بصفة عامة والمداومة على الشي والإستمرار عليه هو المهم .. يعني مو لازم حاجة معينة

وعلى موضوعك طيراااااااااان

ثانكس

:)

.
لمى3
لمى3
الجلسرين السائل +عصير الليمون +خل تفاح روعه
الواثقه بدينها
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مره قريت في شريط بدايه في التلفزيون ان البيض مايصلح يحط على الجسم ولا على الشعر وريتن آيه يمتصه الجسم يعني خطر على اللي تبغى تحمل لأنه مايطلع من الجسم إلابعد سته شهور
ودمتم سالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
لولي ولولو
لولي ولولو
عزيزتي M@R انا جربت نفس الكريمات اللي جربتيها ما عدا ديبروساليك كنت بجربه بس انا زيك ما نفعتني الكريمات اللي قبل معناها ما راح ينفعني ديبروساليك
المداومه على الجلسرين او زيت اللوز او الفازلين كلها تنفع بس خلي السواد يروح اول بعدين نحافظ على النتايج
ماء الاكسجين سمعت فيه بس ما جربته
بس عندي فضول اجرب خل التفاح بس ريحته فضيعه