cup-cacke
cup-cacke
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلين حبورتنا انا الحمدلله بخير وابشرك للحين اطارد ورى البويضه بس وراها وراها:07: ان شاء الله فرج ربي قريب كلنا تفائل وامل وماخاب من قال يارب.
حبيبه
الله يعجل بشفاء زوجك لاتطولين الغيبه وطمنينا عن احوالكم الله يعوضك بتؤام ذكور يارب.
لطوووف
وش اخبارك طمنيني عليك وقولي امين الله يعوضك بتؤام ذكور عاجلا يارب.
خريجه
بشرينا عنك اول باول وان شاء الله تبشرينا بحملك هالشهر.
اخر اخباري

انحلت مشكله الرساله :7_5_131: دورت في الفيسات اللي ترقص نفس الي في الواتس ام فستان احمر ماحصلتها عاد انتم تخيلوني من الفرحه ارقص :bkh:
cup-cacke
cup-cacke
السلام عليكم ااخباركم انا زي ماقلت لكم اخذت ابرة تفجيرية قوتها 10000 واخذتها الساعه 8 و12 دقيقة يوم الخميس بالليل وخليت الجماع بعد 36 ساعة يعي على الساعه 7 و37 دقيقة صباح السبت وطول وم السبت معي مغص قوي على الساعه 9 بالليل لاحظت افرازات وعملت جماع اخر الساعه 10 بالليل ما ادري طريقتي صح اولا
السلام عليكم ااخباركم انا زي ماقلت لكم اخذت ابرة تفجيرية قوتها 10000 واخذتها الساعه 8 و12 دقيقة...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله طريقتك صح وربي يفرح قلبك بالحمل بالولد الصالح.
الـــريـــم
الـــريـــم
يارب يرزق كل وحده ماتتمني .. ويعوض كل وحده فقدت جنينها

كنت معكم بالملفات السابقه .. للانجاب بالولد ..

وتابعت التبويض للحمل بالولد لاكن الحمدالله رزقني ربي ببنت لاكن قدر الله وماشاء فعل :frown:

سقطت بالشهر الخامس .. ماتتصورون حجم الالم والنفسيه اللي مريت فيها .. والرعب اللي عايشته اللحين لفكرت بالحمل والخوف من التسقيط لان جاني فجأه من غير مقدمات ولا اسباب مع ان حملاتي السابقه تمت بشكل كامل

طولت عليكم :unsure: اليوم سادس يوم دوره وبترك حبوب المانع والله يعين لاسويت حميه ولا شيء نفسيه صفرواحس اني ضايعه:(

ادعولي بنات ربي يرزقني بالحمل التام ويرزقني بالولد الصالح ويرزقم يااارب
الاميررة2010
الاميررة2010
الريم
معوّضة بالولد الصالح
استهدي بالله وانتي الان في فترة سيئة
قومي الليل وأبكي لربك واشكي له واستغفري
انا مثلك حمية و متابعة وغسولات
والحمد لله جبت البنوتة الرابعة وعملية بعد وهي العملية الثانية.
ونفسيتي وقتها زييييرووو.
بس الحين اخف من قبل وأملي بالله كبير
الله يرزقك الأولاد الصالحين 
اميييييين
الناعمه حواء
الناعمه حواء
الام الحنونه الف مبروك والله يتمم لك على خير

الريم الله يعوضك خير ويرزقك بتؤام ذكور

ويرزقنا جميعا