الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتورة لوسمحتي جاوبي على أسئلتي ضروري 1-أخذت إبرة تفجيرية يوم 1-3-1429وحللت الأسبوع الماضي وطلع في حمل اعطتني الدكتورة دوفاستون وإسبرين الأطفال وفوليك لكن مازلت أحس بألآم مثل آلام الدورة مع الفخذين وامس الصبح واليوم الصباح لما مسحت المنطقة كان فيه إفراز أبيض كريمي مائل للأصفر جاوبي دكتورة تكفين هل من الآم والإفرازات خطر وبكم إسبوع انا
السلام عليكم دكتورة لوسمحتي جاوبي على أسئلتي ضروري 1-أخذت إبرة تفجيرية يوم 1-3-1429وحللت الأسبوع...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى لا ضرر من الافرازات مع الحمل الا اذا كان معها حكة او رائحة كريهة
ومتى موعد اول يوم فى اخر دورة
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره متى تقدر المراءة بعد الانجاب عمل تخفيف بالاكل ريجيم ورياضة؟ مع العلم انا ماارضع طبيعي
السلام عليكم دكتوره متى تقدر المراءة بعد الانجاب عمل تخفيف بالاكل ريجيم ورياضة؟ مع العلم انا...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى ممكن البدء فى الرياضة بعد اسبوعين من الولادة الطبيعى والاكل ممكن التركيز على الفاكهة والخضروات والبروتين وتقليل السكريات والنشويات ايضا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
صباح الخير يا دكتورة والله يا دكتورة ما تعرفي كم ارتاح لك والله ادعيلك من كل قلبي اللهم يجعلك في الجاة امين انا عندي سؤال عندي يومين اعاني من زكام مش كتير ولكن سعال وكحة شديدة وخاصة بالليل هل ينفع اني اشرب اي مشروب ساخن مثل النعناع ولما سالت البعض قالو انو مغلى النعناع او الزعتر او اي مشروب مش كويس عل الجنين هل هذا صحيح يا دكتورة انا اكمل الشهر الثالث غدا وشكرا
صباح الخير يا دكتورة والله يا دكتورة ما تعرفي كم ارتاح لك والله ادعيلك من كل قلبي اللهم يجعلك في...
جزاكى الله خيرا
حبيبتى اشربى جنزبيل فهو كويس للكحة او دواء بلسم ملعقة 3 مرات يوميا
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
اناولاداتي قيصرية فهل احتاج الي عملية تجميلية من تحت اولا علما بان احد ولاداتي انفتح الرحم 10 سم بس بالاخيرولدت قيصري بسب حجم الجنين وراسة مائل ارجو الرد
اناولاداتي قيصرية فهل احتاج الي عملية تجميلية من تحت اولا علما بان احد ولاداتي انفتح الرحم 10 سم...
عزيزتى حمدا لله على سلامتك ولا تحتاجى الى عملية تضييق باذن الله

حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
2- بالنسبة لمانع الحمل اود استخدام اللولب الهرموني لانه يقولون ما تطول الدورة الشهرية عند استخدامه السؤال : هل يناسب حالتي مع العلم ان عندى 3اطفال اصغرهم عمرها 41 يوم 0 وسمعت ان له نفس تاثير الحبوب من حيث الضرر فهل هذا صحيح؟لانني لااااااااااااريد استخدام الحبوب
2- بالنسبة لمانع الحمل اود استخدام اللولب الهرموني لانه يقولون ما تطول الدورة الشهرية عند...
عزيزتى اللولب الهرمونى يحتوى على هرمون البروجستيرون فقط وهو ليس مثل الحبوب وينبغى الكشف لمعرفة اذا يناسبك او لا
حفظك الله من كل سوء