فارسة حواء
فارسة حواء
شوفي فروسه انا مااستخدمت مبيض انا اقصد ان مزيل العرق كان للتبيض وازاله الرائحه بس ماشفت بياض للابط وريحة المزيل ماعجبتني والي احس جاب نتيجه حلوه مره معي طريقة المغربيات بوضع تشيرلي الابيض بعد الاستحمام صراحه لارائحه وفتحت المنطقه كثير بعد علبتين وارتحت له مره (معليش هذي معلومه اعتراضيه) اما بالنسبه للشد اطحني الفاصوليا اواللوبيا الي حبته بيضاء وفوقها خط اسود وحطيها بالسنتيانه مامنها خوف والبنات يمدحونها وانا ناويه اجربها بعد الاربعين لاني مادري يصلح اشد وانا ارضع خاصة اول الوقت واحذري حبيبتي من الكريمات لان غدد الصدر شديدة الحساسيه وسرطان الثدي منتشر والله يكفينا وكل مسلم من شره
شوفي فروسه انا مااستخدمت مبيض انا اقصد ان مزيل العرق كان للتبيض وازاله الرائحه بس ماشفت بياض...
هلا أوراد الذكر فعلا تشيرلي رائع للتبيض أنا ماأستغنى عنه اللي لون علبته أخضر زي الروج مرات أخلطه مع جلسرين أو لوشن جلسوليد وليمون وروعه للتبيض صادقه ..
مشكوووره قلبي على النصيحة فعلا هذي المنطقة حساسة والحمدلله أنا ماأحتاج تكبير والشد بسيط بالتمارين بس مشكلة التمارين تكبر العضلة تبع الصدر ماأحب أسويها دايم بجرب طريقتك
دايم أسمع بها وفيه طريقة ثانية حلوه أن شاء الله أنزلها لك هنا تجربينها معايه علشان تحافظين على شد الصدر ..
موفقــــــــــه عيوني ..:26:
محبة النبي محمد
اهلين فروسه ...

اختي جربت كريم العرق بس ما مدحته تقول انه جدا عادي

وما يبيض الابط لانه فيه ناس تقول انه يبيض يمكن مو مناسب لها

ياربيه ضايق صدري كل اهلي نايمين الا انا بصراحه طفششششششششششش

ما جاني النوم <<<<<<<<<<<<<<<<تفكرررررررر

سبحان الله اذا صار عندنا حفله او زواج او شبكه خصوصا اذا كانت قريبه مررررررررره

اصير قلقه ولا انام ما نمت من امسسسسسسسس

زززززززززززهق ودي انام عشان بكره عندي مليون مشوار

الله يسعدك ويوفقك ....
** تـــــوتـــــــي**
هلالالا وغلالالا

جربت مزيل العرق المبيض
الصراااحه ما منه فايده نهائي ..لاحد يشتريه ابددد

جربت الغسول المنقي للبشرة الدهنيه
والصابونه بعد روووعه ينظف البشرة زييين

اختي قاعدة تستعمل كريم الهالات يمدحوا الصيدلي جدا

وسلامتكم
فارسة حواء
فارسة حواء
اهلين فروسه ... اختي جربت كريم العرق بس ما مدحته تقول انه جدا عادي وما يبيض الابط لانه فيه ناس تقول انه يبيض يمكن مو مناسب لها ياربيه ضايق صدري كل اهلي نايمين الا انا بصراحه طفششششششششششش ما جاني النوم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;تفكرررررررر سبحان الله اذا صار عندنا حفله او زواج او شبكه خصوصا اذا كانت قريبه مررررررررره اصير قلقه ولا انام ما نمت من امسسسسسسسس زززززززززززهق ودي انام عشان بكره عندي مليون مشوار الله يسعدك ويوفقك ....
اهلين فروسه ... اختي جربت كريم العرق بس ما مدحته تقول انه جدا عادي وما يبيض الابط لانه فيه...
ياهلاااااااااااااا محبة النبي منوره حبيبتي..
فعلا مزيل العرق كل الناس مايمدحونه وكلنا حبيبتي لمايصير عندنا مناسبات كأننا عرايس ماننام
من التفكير الله يعين لصرنا عرايس وش بنسوي هههههههههه من جد حنا البنات نفكر بكل شي وناخذ هم كل شي والله لمايكون عندي فرح أقعد 4 ساعات أتجهز من غير هم اليومين اللي قبله الله يعينك حبيبتي نامي علشان تقومين مصحصحه بكره ..
موفقـــه قلبوووووو:)
فارسة حواء
فارسة حواء
هلالالا وغلالالا جربت مزيل العرق المبيض الصراااحه ما منه فايده نهائي ..لاحد يشتريه ابددد جربت الغسول المنقي للبشرة الدهنيه والصابونه بعد روووعه ينظف البشرة زييين اختي قاعدة تستعمل كريم الهالات يمدحوا الصيدلي جدا وسلامتكم
هلالالا وغلالالا جربت مزيل العرق المبيض الصراااحه ما منه فايده نهائي ..لاحد يشتريه ابددد...
ياهلاااااااااااا فيك توتي منوره موضوعي حبيبتي وأسعدتني تجربتك وأفادتك لنا فيها حتى الكريم المبيض للووجه والله يمدحونه البنات يقولون يرطب ويبيض وأنتي تمدحين تبع الهالات تسلمين عيوني والله يسعدك ..:)
موفقــــــــــه..:26: