gaamra
gaamra
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ساره
ياعمري انتي مشكوره على نصايحك وللحين انا محتاسه وزوجي مواعدني بيوديني لمحل لدهانات الجزيره في العليا يمدح شغلهم مرررررررررره ويقول بنختار من عندهم ونجيب الدهان اذا عرف يسويه كان بها ماعرف زحلقناه
والله يعطيك العافيه على صورك الروعه الله لا يحرمك الاجر
ومبروك عليكم الاجازه وان شاء الله تتهنون فيها
والاسياب هي الممرات هههههههههه ياحبي لك
نورهانه
سلامات لبناتك الله يعطيهم العافيه وانا ولدي الصغير له يومين طايح علي ومضيق صدري الله يشفيهم ويخليهم لنا
واذكر الخزان يتأخر شوي يبي له عزل ومدري وش بعد بصراحه نسيت بس اذكر انه تأخر شوي يمكن لاني كنت متحمسه وابي البيت يقوم عظم عموما الله يسهلها عليكم وتخلصون على خير
كانت معي
الله يجزاك خير
والحال من بعضه انا مثلك وان شاء الله مأجورين على خدمتنا بس نصفي النيه والله مايضيع لنا تعب
والله يحفظ لك عيالك وزوجك ويمتعك بالصحه والعافيه لآخر العمر ولا تحتاجين للخدم يااااااااارب
ورود الدار
الله يجزاك خير بس ياليت تدعين لي بحسن الخاتمه والنجاة من عذاب القبر وعذاب جهنم بصراحه ماحب احد يدعي لي بطولة العمر وجزيتي خيرا
والله يبارك فيك ماشاء الله وين وصلتوا الحين في العمار؟؟
ام عموري
الله يبارك فيك ماقصرتي وكلامك مقنع وشكلي باخذ بكلامك الله يعطيك العافيه
والابواب ركبوها شوي وفكوها عشان يشوفون المفصلات ركبت زين او لا وبعدين يدهنونها الدهان الاخير وربك ييسرها
وللأسف صورة الدهان الحجري ماطلعت معي واما الستوك روعه الله يجزاك خير على تعبك معنا
الحالمه بالرشاقه
ماشاء الله سقفكم حلو الله يبارك لكم وبالنسبه للالوان الصوره الي حطتها ورود اشوفها مناسبه مره
سكرمكر
تكفين ردي
باقي البنات الف سلام
الغاليـه
الغاليـه

أخواتي العزيزات
اسمحولي ادخل ديوانيتكم الموقره
وسامحوني لو اني دخلت بدون ماادق الباب:D
بس الحقيقه إني مريت من هنا وشميت ريح العود والبخور والزعفران:27:
عرفت أنكم متجمعين على الخير انشاءالله
ويشهد الله يابنات اني ماسجلت في هالمنتدى إلا عشان خاطر هالديوانيه الطيبه بإذن الله:33:
وبما إنه قاعدين نعمر بيت قلت استفيد من خبرة البنات
وأكذب عليكم إذا قلت إني مافريت كل الصفحات والردود بهالديوانيه صار لي ثلاث ايام وأنا اقرأ:22: وماشاءالله عليكم
كنكن مهندسات معماريات:2thmup:
السؤال هو
تقبلوني معكم:16:
وانطح اسألتي وإلا بتعطوني بالشلوت:eek:
صمود الألم
صمود الألم
gaamra gaamra :
ورودالدار احنا بابنا صاير مقوس من الزوايا العلويه وهذا اللي في الصوره جاء مناسب له لكن انا بخلي الزجاج معشق وملون بس اللي عجبني فيه فكرة التقويس ولا راح انسخه نسخ لا بعدل فيه ............ غلاالروح الف الف مبروووك تصدقين انا احسبك سابقتنا في العمار صرتي توك مخلصه المخطط يالله ورينا مخططكم اللي اخذ منك كل هالوقت اكيد انه قمه في الذوق ومشكوره على إبداء رايك مو مثل بعض الاخوات اللي يمرون مرور الكرام والشبابيك مقدر ارفعها خلاص ليسنا وخلصنا وركبنا الحلوق بس ابي افكار تساعدنا انا ما ننكشف والله يبارك فيك بالنسبه لتنزيل الصور كنت اتصفح موضوع لعضوه كانت تصور كريماتها اللي تستخدمها وسألتها وحده عن تنزيل الصور فنزلت موقع لتنزيل الصور وكانت المسأله سهله وانا احسبها صعبه رتوووووووش ..ترى التنزيل سهلللللللللللللل مره ياليت تتعلمينه ايه بالنسبه للصور اللي ارسلتها ام عموري لي ترى والله اني ماقريتها الا متأخر بعد ماجاء زوجي من السفر وكانت الردود في الديوانيه كثيييييييييره وماقدرت ارد عليهم كلهم ونسيت موضوع الصور معليش والله آآآآآآآآآآسفه والصور انا خزنتها عندي اخاف يجي يوم تلقينها في موضوع في قسم الديكور الله يستر لا انسى وانزلها هههههههههههههه بس والله انها حلوووووه مره بس تسمحين لي اقلدك ؟ والبويه حقت الجدار اللي ورى الدرابزين ياليت تعطيني اسمها ورقمها لاهنتي وفكرة الجدار حلوه بس مشكلتها لو جاء يوم ومليتي منها وش بتسوين ؟؟ انا افكر ارسم عالجدار وياليت احد يشوف لي رسام ماهر يتقن الرسم عالجدار .............. بنات بسألكم عن حركات الجبس اللي مثل البراويزفي جدران المجالس الرسميه وش رايكم فيها انا متردده اصلحها وزوجي يبي مني قرار اليوم تكفون لان الجباس خلص شغله وبيروح ويتركنا وفيه سقف غرفه ودي اعدله وزوجي يقول انه حلو وعاجبه والجباس ماعنده مشكله يعدله لانه خطئه هو اللي خربه علينا ودي انه يعدله برسمه ثانيه ودي انزل لكم الصوره وآخذ رايكم استنوا علي والاخوات اللي خلصوا من الدهان وش صلحتوا للجدار اللي مقابل للدرابزين تخبرون الاطفال دايم يوسخون هالمكان بالذات بيدينهم تكفون ردوا ولا تطنشون .............. ام إيثار وين لقيتي هالسيراميك وبكم ؟ والدهانات هم يمدحون جوتن اكثر من الجزيره انتي وش رايك ؟
ورودالدار احنا بابنا صاير مقوس من الزوايا العلويه وهذا اللي في الصوره جاء مناسب له لكن انا بخلي...
السلام عليكم
الغاليـه
الغاليـه
وعليكم السلام
صمود الألم
صمود الألم
السلام عليكم
السلام عليكم
الحمد لله انحلت المشكله بعدجهد جهيد
شخباركم
سارا
مبروك عليكم الاجازه تتهنون ان شاء الله
قمرا
دخلتم دوشه الالوان؟؟الله يعينكم وش اخترتم لون الابواب بني شكولاته والا على عودي وال اسود ناس يخلون كل دور بلون؟؟؟والحجري وين تبين تحطينه؟؟؟ودي فيه مررة
الغاليه
حياكي الله اخت عزيزة وغاليه
ام عموري
مشكورة على الصور وبسالك
الدرابزين الاول زجاج ؟؟طيب مايتكسر سمعت انه ضد الكسر وتاذا تكسر تهشم بدون اذى صح ؟؟
وصورة الحجري حلوة الله يعطيكي العافيه بس ودجي اعرف سهل تنظيفه وهو املس والالا ويصلح للصبغ اي لون فيه