نورالجنة
نورالجنة
طيب اختي يا ليت تقولين لنااا من خلال خبرتك علامات قرب الشفاااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعلامات تعب العارض والعين والحسد ؟ جزاك الله الجنه
طيب اختي يا ليت تقولين لنااا من خلال خبرتك علامات قرب الشفاااااااء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعلامات تعب...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاكي الله خيرا علامات الشفاء تشعرين كانك تغيرتي

هتشعري باقبالك علي الحياة و علي ارضاء رب العالمين

الهموم و الاحزان خفت الاقبال على الصلاة اسهل و اجمل

تشعرين انكي صغرتي و قلبك كله اطمئنان و سعيد

كل من حولك يعاملك معاملة فيها الفة و طيبة حتي لو اخطاتي

غير الكوابيس تقل

اطمئنان النفس و استقراره و كل الناس حولكي يلاحظوا هذا التغير سبحان الله و كانهم يروكي لاول مرة

و يروكي جميلة لطيفة سبحان الله

الشيطان يريد بنا ان نكون مهمومين بالاحزان و كل الناس طافشة منا

و

علامات تعب العارض و العين و الحسد سبحان الله حسب حالتك

يعني من اول يوم سويت فيه الرقية اتذكر انه كنت استهين بهاااا و اقول رقية بالفاتحة لا فائدة فيها ( كان من الشيطان طبعا حابب يحبطمي و سبحان الله)

و همي في الدنيا كله اني ما اسويها انسي الطريقة اجد حالي كارهاها

لا اقدر ان اصل الي 11 مرة سبحان الله

ثاني يوم ميعاد النوم لا اريد ان انام لماذا لاني النوم مرتبط بالرقية فهي ثقيلة و كلي كسل منها و نفور بلا سبب

سبحان الله

و كل يوم انوي اني لن اكملها سبحان الله و كنت انام الظهر ( لان الشيطان هيئ لي انها قبل النوم وقت الليل فقط ) اما وقت النهار لا باس انام بلا رقية

سبحان الله لما سالت الشيخ قال لي قبل ما تنامي اي وقت

في الاول كنت انام في اليوم تقطيع خمس مرات شوقا في خلسات ان انام بلا رقية سبحان الله هذا من الشيطان

العجب كله اني استرييح بعد ما اسوي الرقية نفسي يكون نقي
صدري يكون منشرح و كان جمالي يظهر سبحان الله

فهي حسب حالة كل شخص تحتلف الاعراض بس سبجان الله اعراضها مرة خفيفة يعني الجمد لله هي تحصين كامل ما شاء الله توكلي على الله

في تفسير بقي بن مخلد أن إبليس - لعنه الله - رن أربع رنات رنة حين لعن ورنة حين أهبط ورنة حين ولد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ورنة حين أنزلت فاتحة الكتاب . قال والرنين والنخار من عمل الشيطان .

الله اكبر و الحمد لله و لا حول و لا قوة الا بالله

جزاكي الله خيرا اختي

و طبعا الشيطان عندما المولى عز و جل انزل الفاتحة رن رنة سبحان الله يعني هذا شئ عظيم ما شاء الله و لا قوة الا بالله
نورالجنة
نورالجنة
الله يجزاك آلف خير واناإن شاء الله ببدا من اليوم ويااااارب سهل آمري
الله يجزاك آلف خير واناإن شاء الله ببدا من اليوم ويااااارب سهل آمري
توكلى على الله و اظبي عليهاااااااااا باصرار و عزيمة

و ان شاء الله ابشريييييييييييييييييييييييييييييييي

اسـأل الله يكشف عنك كل سوء و يشفيكيي اميين
نورالجنة
نورالجنة
جزاك الله خيرا حبيت بس اتاكد..هل الرقية فقط بالفاتحة......؟ لمدة كم تظهر البوادر..؟ وهل لابد ان اقراء البقرة..؟
جزاك الله خيرا حبيت بس اتاكد..هل الرقية فقط بالفاتحة......؟ لمدة كم تظهر البوادر..؟ وهل لابد...
و اياكي امين

نعم بالفاتحة ففط

انتي ستشعرين ان شاء الله بتغير و بوادر الشفاء ان شاء الله حسب حالتك

و طبعا كل ما تزيدي من العدد كل ما يكون خير

لا ماااانع ابدااااا ان تقرائ البقرة خير ما شاء الله لانهاا اخذها بركة و تركها حسرة و لا يستطيها البطلة السحرة

بس لا تهملي الرقية ابدا

و ياريت ان امكانك ان ترقي نفسك بالفاتحة مرتين في اليوم يكون النتيجة اسرع و افضل

يعني وقت ما تصبخي و و قت قبل النوم كله خير و فتح من رب العالمين

في تفسير بقي بن مخلد أن إبليس - لعنه الله - رن أربع رنات رنة حين لعن ورنة حين أهبط ورنة حين ولد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ورنة حين أنزلت فاتحة الكتاب . قال والرنين والنخار من عمل الشيطان . .

شافاكي الرحمن و عافاكي اميييين
نورالجنة
نورالجنة
اللهم امين و اياكيييي اميين اختي
نورالجنة
نورالجنة
uaاول
اللهم امين و اياكيييي اختي