امى مزعت صورة ابنى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم حبيبااتى بنات حوا
كل عام وانتو بخير
انا كتير مصدوومه قبل يومين كنت اهلي وامى كانت بتعزل بالبيت وانا ساعدتها فيه ورحنا غرفتها وشلت المكياج تى امسح المرايه وراه اتفاجأ صورة ابنى اليي عمره 5 سنين ممزوعه وامخبياها المى ورا المكياج
ابنى شقي وحركاته كتير وامى تغار منه لانو اخى اصغر من ابنى بسنه وابنى حلووو احلا من اخويا معقول امى تكره ولدي في خلافات بين امى وزوجى بس شو دخل ابنى الصغير والله انحرق قلبي على الصوره وخصوصاانك تعرفي انوامى هي اللي مزعتها لانى سألت اخويا انتا مازعها قاللي انا شفت ماما يعنى لهالدرجه الكره او شو هاد
انا مافاتشت امى ومش مستوعباها منها لانها ست كبيره وابتعرف بالغلط يارب سامحنى بس انا مقهوره على ابنى الله يسامح امى والله ابنى بيموت عليهم بس امى دايمن تتحسس منو وتعزرو مع انو شقي اه بس يسمع الكلام بيساعد مو متل اخى اللي اصغر امدلع ومابيساعد ولسانو طويل والله انا مافي فرق بينهم بس امى دايما ابتنقم من ابنى
الله يهديها بهالشهر الفضيل
دعواتكم لهاا الله يهديها ويهدينا جميع امى بتمها امى بس اسلوبها مع ابنى مايعجبنى ابداااا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك بهيئة بشر
استغفرالله العظيم

مدري ايش اقولك حبيبتي غيرالله يهديها ويكون بعونك

ويمكن موقصد انقطعت منها الضوره او احد قاطعها احسني الظن حبيبتي
اميرة الورد88
اميرة الورد88
الشهر عليك مبارك
وبعدين تراها صوره لاراحت ولاجات وبعدي عنك الشك والضن
وانتي لاتفرقي بين اخوك وبين ولادك وذا شريتي شي لولادك جيبي لاخوك مثله
راح تشوف امك انك مهتمه فيه وتتغير معاملتها لولادك

ام وحيدها
ام وحيدها
يااااحبيبتي والله لو نبي ندقق كان جلسنا طول عمرنا بهموم انا مالي الا هالوحيد وأمي تحب عيال اخوي احب من ولدي وتفرق بيتهم بس اطنش واسكت واحيانا قسم بالله اشوف اشياء بعيني واروح مكان واختبئ وابكي عشان محد يشوفني لاني ماأبي اسبب مشاكل لاحد ,,, نصيحتي مشيها واسكتي لاتكبرين الموضوع
شمس ايطاليا
شمس ايطاليا
اكيد اخوك الصغير مستحيل امك تقطعها ولو قطعتها بتخبيها لا اكيد بترميها
سوماآ
سوماآ
انا عمري ماااافرقت بين احد وكلامى واضح ياخيتى
الله يهدي امى ويهدي ساااائر البنات ويهدينى انا كتير واعيه ومااظن سوووء بس انا احكى اللي شفته وبالااوول وبالاخير الله يهديها وبسسس