الفوز
الفوز
السلام عليكم ...
سمعت دكتور أعشاب في قناة بداية يمدح البردقوش في موازنة الهرمونات ، وحسب مافهمت من كلامه إنه يستخدم مع العلاج الخاص بالهرمونات .

والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين .. اللهم آمين
وردة مشمشية
وردة مشمشية
الله يشفيك اختي بس لازم علاج لانك قلتي قصور شديد
الله يشفيك اختي بس لازم علاج لانك قلتي قصور شديد
الله يسعد قلبك والله طمنتيني .. ادور الفكة من الحبوب ..
اليوم اول حبة فوقس .. وبحاااااااااااول اعدل اكلي ..
شهيتي مرررره مسدودة واكلي بالقطارة .. الله يعين ..
بس انا بوجهي شعر ذبحني انتفه اليوم يطلع بكره .. وقالي الدكتور مالوش دعوة بالغدة الدرقية !!!!!!!!!!!!!
انتي كيف ؟؟ الحبوب وقفت لك الشعر ؟؟
والله يشفينا وكل مسلم ..

هلا حبيبتي .. الله يسعد قلبك الدكتورة شاكرة بالحبيب قالت قصور شديد..
واليوم رحت للدكتور فرج في الحبيب قال لا دا قصور طفيف بس لااااااااازم حبوب ..
تسلمين على ردك ..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
الله يشفيك لاتسوين مثلي مااخذت العلاج وقلت مابيه طول حياتي وخفت !! الين تعبت بقوووووه وصرت طول الووقت نووم والنسيان يزززززيد وحالتي كل مره تنقص اكثر ومره نسيت اسمي خخخخخخخ وانوااع الزعل والكآبه والعصبيه وانا كنت رااااااايقه قبل امووت من البرد بالصيف ورحت سويت تحليل بالغصب غصبتني امي وانا كنت رافضه يوم طلعت النتيجه قال الطبيب بنتك تعبت اكثرر واكثر والحقي عليها لاااااااااااازم تاخذ العلاج واذا ماخذته خطر عليها رجعت استخدمت العلاج والحمدالله تحسسسسنت كثيرر وندمت اني ماستمريت على العلاج قل نومي وتحسنت نفسيتي شوي وخف الخمول بس ان تجيني وتختفي ,,, لانها جايتني بسبب عين وان شاءالله تروح الحين اكل عسل وقسط هندي تقول وحده انها استخدمته وست تحليل وقالها الطبيب خلاص ماعاد تحتاجين علاج انا اخذ ملعقة عسل كبيره واخلطها مع ملعقة قسط هندي صغيره واشرب كوب مويه مقري فيها مره باليوم او مرتين مره كنت اشرب ورق زعتر حلوووو يخفف النوم ويخليك رااااااااايقه وكنت ارقي نفسي رجت لطبيب وقال انتي طبيعيه ولاعاد فيك شئ جلست سنتين تقريبا مرتاحه وهاديه ونومي عادي ووزني زين ورااااااااااايقه ثم رجعت الحين ورجعت الضيقه اكبر غلط انك تتركين العلاج ياحلو الحياة من دون غده درقيه :pinklove:
الله يشفيك لاتسوين مثلي مااخذت العلاج وقلت مابيه طول حياتي وخفت !! الين تعبت بقوووووه...

هلا يالغالية ..
انا والله بعد نفس اعراضك واللي قاطع قلبي الشعر اللي بوجهي
حتى الليزر اثبت فشله في وجهي ..
الحمدلله على كل حال ..
وبعد جايتني على عين حسبي الله ونعم الوكيل ..
الحين اقرا الرقية على نفسي .. ولو انه مو يوميا ..
وشريت من جي ان سي ( الفوقس )
من الحين الى اسبوعين يحلها رب العالمين وارجع اسوي تحاليل ..
الله يشفينا وكل مسلم ..
الف شكر لك على ردك ..
وردة مشمشية
وردة مشمشية
السلام عليكم ... سمعت دكتور أعشاب في قناة بداية يمدح البردقوش في موازنة الهرمونات ، وحسب مافهمت من كلامه إنه يستخدم مع العلاج الخاص بالهرمونات . والله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين .. اللهم آمين
السلام عليكم ... سمعت دكتور أعشاب في قناة بداية يمدح البردقوش في موازنة الهرمونات ، وحسب مافهمت...

البردقوش هو الدوش ..
اول مره اعرف ان له علاقة بالهرمونات ..
منكم نستفيد ..
الف شكر لك حبيبتي على ردك ..
أم فراس ورامي
أم فراس ورامي
الله يسعد قلبك والله طمنتيني .. ادور الفكة من الحبوب .. اليوم اول حبة فوقس .. وبحاااااااااااول اعدل اكلي .. شهيتي مرررره مسدودة واكلي بالقطارة .. الله يعين .. بس انا بوجهي شعر ذبحني انتفه اليوم يطلع بكره .. وقالي الدكتور مالوش دعوة بالغدة الدرقية !!!!!!!!!!!!! انتي كيف ؟؟ الحبوب وقفت لك الشعر ؟؟ والله يشفينا وكل مسلم .. هلا حبيبتي .. الله يسعد قلبك الدكتورة شاكرة بالحبيب قالت قصور شديد.. واليوم رحت للدكتور فرج في الحبيب قال لا دا قصور طفيف بس لااااااااازم حبوب .. تسلمين على ردك ..
الله يسعد قلبك والله طمنتيني .. ادور الفكة من الحبوب .. اليوم اول حبة فوقس .. وبحاااااااااااول...
انتي تقولي في وجهك شعر هذا ياختي بسبب زياده هرمون الذكوره عندك شوفي لك دكتوره نساء وولاده تكتبلك تحاليل لان اختى زيك ورات للدكتوره وقالت نتي عندك هرمون الذكوره عالي لازم تتعالجين واذا ماتعالجتي لاتفكرين بالحمل لانك ماتحملين بس لازم تسوين تحليل عشان تتاكدين