tangerina

tangerina @tangerina

عضوة نشيطة

"كنت بدون شعر تقريبا (صلعة) والآن أحمد الله...."

العناية بالشعر

تقول هذه السيدة التي أعرفها حق المعرفة انها ما تركت خلطة الا سوتها لكن....من دون جدوى!:06:
حتى نصحتها احداهن صاحبة الوصفة التي تؤكد ان الشعر بدا ينبت لها خلال شهر.. ولما سوتها تعجبت نفسها من النتيجة! :32: تقول: "انا كنت قرعة!
و الله العظيم و الله على ما اقول شهيد من اول استعمال بدات المسام تتحل و الآن الحمد لله بدا ينبت......و الشوارع اللي كانت لي في شعري بداو يصغارو.......و الله يجازيها بالف خير الاخت اللي قالتها لي.......غير البارح جات عندي واحد السيدة قالت لي شعرك زيان و قوى تبارك الله اش عملت.......و اليوم مع الصباح قال لي زوجي الناس شعرهم زيااااان ههههه و انا ما سايعاني فرحة و دبا انما تنكتب و دايرة الدوا في شعري و حتى لعشية و ندير من فوقو الحنة و القطران......."

المهم الوصفة اسهل ما يكون...........انا درت 4 وقيات تومة بقشورها +2 حفنات كبار حلبة.....ضعيهم في كاسرونة و خلليهم يطبخو مزيان ..بقاي تزيدي الما مرة مرة حتى يطيبو و ينشف الما ........
من بعد خدي قياس ديال زيت الزيتون ........و سخنيها مزيان على العافية و خلليها تبرد من بعد طحني كلشي في المولينكس....يعني الحلبة و الثومة بقشورها....و الزيت يكون القياس اللي يكفيك خلال عملية الطحن .................و ديري كلشي في طاسة(طشت).......انا تنعالج و نرجعها للثلاجة........
مسالة اخرى راه الحلبة متتبقاش الريحة ديالها لا هي و لا الثومة لأنهم يطبخوا......تقدري تشمي شوية منين تكوني عملاها فشعرك و لكن حين تغسلي شعرك تزول الرائحة .....
و نزيدكم مسالة اخرى شعريرجع لونه بني عاجي هههههههه بلى صباغة ولا والو......ههههههه.

:32:

64
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرام مول
غرام مول
جـــــــــزآآآآآآآك الله خــــيــــــر

لآيفوتكم أقوى كورسات تطووووووووويل و تنعيييييييم
و معآآآآآآآآآآآالجة الشعر بأنسب الأسعار
http://forum.hawaaworld.com/ec_showproduct.php?t=3171862
عطر بالفراولة
الله يسعد قلبك..:)

بس كم مرة نسوي الخلطة ...يكفي مرة في الاسبوع ؟؟
سموالاميرة البندري
مشكووورة

من انه اللهجة صعبة شويتين بس اني فهمت الزبدة والخلطة
راان
راان
جـــــــــزآآآآآآآك الله خــــيــــــر
حضن امى
حضن امى
اولا مشكووورة على الخلطه
بس بصراحه مافهمت شى اللى عرفته ثوم وحلبه وزيت زيتون
اتمنى من الاخوات اللى فهمت اللغة ترجم لنا
وموفقين