ام ساره-33
ام ساره-33
ههههههههههههه

مواقف روووعه الله يسعدكم ان شاءالله
أم الهناصارت هنا
السلام عليكم ورحمة الله أنا راح أقولكم موقف حصل لي عند أهل زوجي المهم في شهر رمضان كنا جالسين بعد صلاة التراويح مجتمعين نتقهوى الحريم في مجلس وخالي وعياله في مجلس المهم جلسنا نسولف وفجأة قالت زوجة أخو زوجي لبنتها خوذي أختك ووديها عند أبوك طبعا البنت عمرها سنة ونصف المهم جت بتوديها إلا أصوات الحريم مختلطة يقولون لاتودينها عندهم درج أنا خفت من درج وأنا كنت ناوية أرسل بنتي لأبوها المهم رحت للصالة وجلست أفكر في درج ليش يخافون منه وش سالفته المهم بعده قطعت تفكيري أخت زوجي وسألتني من الموجود في مجلس الرجاجيل قلت والله مدري بس أسمعهم يقولون واحد اسمه درج ماأعرفه واستغربت هي بعد المهم رجعت لمجلس الحريم وسألتني خالتي ماتدرين من عند العيال(عيالي)ابروح اسلم عليهم قلت إلا أدري عندهم واحد اسمه درج وأقولها بكل ثقة على بالي المهم اسغربوا كلهم وطيرو عيونهم فيني أنا انهبلت قالو وش اسمه مرة ثانية قلت درج قالوا من قايله لك قلت انتم سمعتكم تقولون لاتودين بنتك عندهم درج قاموا يضحكون وأنا مااسوعبت إلا بعدين وهم قصدهم(درج البيت)وقمت أضحك على نفسي من الفشيلة قدامهم حتى الصغار يضحكون .بالله عليكم وش رايكم في الموقف ؟
السلام عليكم ورحمة الله ...
:hahaha:

الله يغربل شيطانك والله تقطع قلبي من الضحك بغيت ارح فيها اللهم لاشماته
جل وخل
جل وخل
هههههههههههههههههههههه
إم آدم
إم آدم

تقووووووول صاحبة الموقف :

الله يسلمكم لما كنت مخطوبه قبل الزواج يمكن بشهر عمي ابو زوجي كان مريض ورحت اناا واهلي نزوره في بيتهم

واناا صايره مرررره خجوله ومؤدبه حطو لنا العشى طبعا اللي كان موجود على السفره اناا وخطيبي وامي وخالتي اناا

ماكليت اللا شي بسيط يعني من الخجل وزوجي وامه يقولون لمي ماشالله عليها اكلها مثل اكل العصفور وانا متشققه

من الوناسه يمدحوني الاا بعد العشى حطو لنا حلويات والشاي والقهوه

عاد اناا اللي يسلمكم امووووووووووووووووت بالحلويات نقطت ضعفي الحلويات انزين كليت وحده وبعدها وحده وتالي

قلت يبنت اثقلي الحين يقولون بطن عصفور لا اخرب على روحي وزوجي يقول لي اكلي قلت خلاص مااقدر اثقل

وخالتي نفس الشي تقول لمي هذي كللش اكلها مره قليل انزين اللي جاتني الفرصه وصرت ابروحي اناا وامي على

السفره خالتي وزوجي قامو دقيقه مادري وين راحو اللا افتح اعيوني مثل الوحش على هالحلويات واخذ لي طبقه

بيدي وادعسها في صدري وامي تمسك ايدي عيب رجعيه اشبيقولون علينا موشايفين خير وانا لاحياة لمن تنادي

>>>>>>صايره هبله ولاهامني احد انزين الاا ادعسه في صدري اللا بجيتهم وقعدنا وسالفو واناا صاير اديبه وامي

شكلها مرتبك من فعلتي انزين اللا والله عاد هذا اللي موقادره انساه لماقمنا شنو صار تناثر ت الحلاوه من تحتي اثاري

مادعستهم في الستيان عدل من السرعه ووالله العضيم لو شايفين ابو الشباب وامه اشلون امطلعين اعيونهم

وفاتحين اثومتهم ويطالعون كل واحد ازيد من الثاني واناا اطالعهم ومادري من الفشيله مبتسمه ابتسامه صفره فجأه

حضنت امي وصرخت وبكيت من الفشيله جدامهم واهماا قامو يهدأوني يقولون عادي اشدعوه انتي بنتنا وشلت

قشي وطلعت وامي المسكينه تولت الموقف تعتذر وتتمسكن والله امي مسكينه اكسرت خاطري

والله تصدقون زوجي ليما الحين من يشتري حلاوه >>>>>>>>>اقول لاتلبدين الحلاوه ترى الدنيا بخير

ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مش موقف ابداا
^^مشاعل السعوديه^^
مرة كنا طالعين لمكان بعيد.. انا و زوجي و امه و اخته و ابوه..و في الطريق وقفنا عشان بترول و شرب و تكرمون الحمام.. نزل زوجي و راح يشتري اغراض لنا و ابو زوجي نزل وراه.. و انا كنت في السيارة و بعدين قلت لام زوجي و اخته لازم ادش تكرمون الحمام لاني ما اظن اقدر اصبر لحد ما نوصل و بالفعل نزلت و الحمام كان داخل السوبر ماركت اللي زوجي و عمي دخلوه عشان يشترون منه اغراض.. فشفت زوجي عند الكاشير و سالني اشتبين قلت له بادش الحمام على السريع قال لي ايه يله و دلني على المكان.. و رحت بسرعة عشان اخلص.. و لما فتحت الباب تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. لاني دخلت على ابو زوجي.. و هو صرخ من الخرعة مسكين و انا على طول سكرت الباب و طرت بسرعة للسيارة و ريلي بعده عند الكاشير و يناديني خلصتي؟! و انا ماسكة بطني من الضحك و اركض للسيارة و لما دخلت استغربوا ام ريلي و اخته لاني خلصت بسرعة و بصراحة من الفشلة قلت لهم تراني دشيت على ابوكم.. واااااي و هما ماتوا من الضحك و انا دوروا علي.. و لما ركبنا كلنا السيارة طول الرحلة انا و عمي مو قادرين نطالع في عيون بعض.. و الله كان موقف لا ينسى..
مرة كنا طالعين لمكان بعيد.. انا و زوجي و امه و اخته و ابوه..و في الطريق وقفنا عشان بترول و شرب و...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله العظيم .. ياخزياااااااااااااه

والله اني اضحك لحالي بهالليل كأني خبله بس من جد موقفك لاتحسدين عليه ..