الدكتورة راندة فخرالدين
اعتذر لازعاجك دكتورتنا الفاضلة بس بعد 9 ايام من اكل الحبوب نزلت على الدورة استمريت باكلها والدورة على واليوم خامس يوم للدورة واتمني منك اعلامي بالطريقة المناسبة لتغيير الحبوب اي بعد انتهاء العلبة اللتى عندي اريد تغييرها لحبوب جنيرا او نوردت وسأستمر بالرضاعه ان شاء الله :( وهل اذا انتهت العلبة اللى عندي بعد 15 يوم ستنزل على الدورة مره اخري ام ابدء بعلبة الحبوب الجديده؟ ارجو الافادة حيث اني محتاره جدا واعتذر للاطالة دمتي بخير ،،،،
اعتذر لازعاجك دكتورتنا الفاضلة بس بعد 9 ايام من اكل الحبوب نزلت على الدورة استمريت باكلها والدورة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى خذى الجينيرا بمجرد انتهاء العلبة التى معكى ولا تنتظرى الدورة وبعد انتها ء شريط الجينيرا تاخدى راحة 7 ايام وتبدئى شريط جديد وتمشى على هذا النظام طوال استخدامك للحبوب
اكرمك الله بكل الخير وبارك فى اولادك وجعلهم من الصالحين حفظة القلرءان الكريم
الدكتورة راندة فخرالدين
طيب دكتوره... ايش اخذ حبوب .؟؟ انا ماابغي اروح للدكتوره وانتظر بالساعات علشان تعطيني نوع ثاني ..فيك الخير واالبركه ومشكوووووووووووووره يادكتورتنا
طيب دكتوره... ايش اخذ حبوب .؟؟ انا ماابغي اروح للدكتوره وانتظر بالساعات علشان تعطيني نوع ثاني...
حبيبتى انا اقصد عيادة الجلدية بالمنتدى لمعرفة سبب سقوط الشعر وتقشر الجلد وهل من وجهة نظرهم التوقف تماما عن الحبوب واستخدام وسيلة اخرى لان كل الحبوب مثل بعضها تقريبا
اكرمك الله بكل الخير وبارك فى اولادك وجعلكم من الصالحين حفظة القرءان الكريم
قلب شقاوي
قلب شقاوي
هل حبوب الرشاعه ممكن استمر عليها سنتين ام يخف مفعولها علما اني استخدم سيرزات
الدكتورة راندة فخرالدين
حبيبتى حبوب الرضاعة تصبح ضعيفة بعد 6 شهور من الولادة ويجب استخدامها بحذر ويفضل تغيرها الى وسيلة اقوى اذا اردتى وسيلة مضمونة باذن الله
اكرمك الله بكل الخير
الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع