مدمنة الميرميه
للرفع
الله يشفيك ويعافيك
سمرمر
سمرمر
آآآآآمييييييييين واياكم اخواتي .. الله يسمع منا جميعا ويشفي كل مريض

الله المستعان
زهور الريف2006
زهور الريف2006
سبحان الله نفسي بالضبببببط
ولي مده مو عارفه شلون اشرح الاعراض..الله يعطيج العافيه شرحتي اللي ابيه
انا عموما قالولي ان معي ارتخاء في المريئ..وفتق في الحجاب الحاجز بس بسيط
ومعي امساك مزمن بعد..وانا اعتقد ان الامساك وسوء الهضم لهم دور كبير في سالفة الغازات
والدكتور قالي خففي اكل لحوم لانه دسمه والدهون تسبب غازات وفعلا انا آكل لحوم كثير
ولا اشرب ماي الا قليل جدا..بس المشكله الحين وصلت وياي الى اني مثل ماقلتي
حتى اذا شربت الماي اتضايق..ساعات احس بثقل على الصدر مع اني اتنفس طبيعي
الامر لله
يارب نلقى حل
دلووووعة امها
حتى انا اعاني من الحالة هذه وقبل يومين كنت في المستشفى
بس انا قلت يمكن مع الحمل
تغذية وطب بديل
بالنسبة لسؤالك، أعاني من الامساك أحيانا كثيرة وغالبا تزيد الحالة عندما اكون مقلة في الاكل وشرب المياه بصورة ملحوظة في تلك الايام. أما الغازات والاضطرابات فهي تلازمني باستمرار وطوال اليوم في الغالب.. كما اني لاحظت منذ ستة اشهر زيادة اضطراب المعدة والغازات عند شرب الحليب مع العلم من انني لم اكن اشكو من هذا الشيء واستنتجت وجود حساسية للاكتوز ربما.. توقفت عن الحليب خفت التلبكات والغازات قليلا لكن كما اخبرتك لازلت اعاني من التجشؤ حتى عندما تكون معدتي خالية تماما :(
بالنسبة لسؤالك، أعاني من الامساك أحيانا كثيرة وغالبا تزيد الحالة عندما اكون مقلة في الاكل وشرب...
عزيزتي بالنسبة ( لحالتك فقط )

انا اولا بشرح لك حالتك بالنسبة للغازات المعوية فهي موجودة عن كل الناس لكن تختلف حسب التفريغ بعضها يتجه الى الدم وبعضها عن طريق الفم التجشؤ او عن طريق الشرج وحصر الغازات داخل الامعاء والمعده ضار والتجشوؤ واخراجه عن طريق الفم هذا ليس مرضا وليست مشكلة ان شاء الله
انتي ذكرتي انه ياتيك امساك بعض الاحيان والامساك مسبب للغازات لانه يمنع من اخراجها عن طريق الشرج فتتجه الى الرئه والى الفم حتى تتفرغ الغازات من داخل الجسم
يعني المشكلة الرئيسية هي الامساك اذا تم حل المشكلة تزول الغازات ان شاء الله
اولا تناولي الخضار والفواكه بشكل يومي وياليت ياعزيزتي الافطار يكون فواكه وخضار فقط
الابتعاد عن الدهون والمقليات وتناول الغذاء الصحي
تناولي يوميا مرتين كوب ماء مغلي مع ملعقة من الكراويا اغلقي الكوب وقت نقع الكروايا لمدة 15 دقيقة واشربيها بدون تحلية

عافاك الله واهتمي بالفواكه والخضار