شغوله

شغوله @shgholh

عضوة جديدة

مقبلة على الزواج وعندى اسئله بذمتكم يا المتزوجات ادخلو

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير
بنات انا عندي اسآله من حرجه منها والله عفت الزواج من كثر مو شايله هم
انا زواجي بشهر 8 ان شاء الله
وشايله هم شيل شعر الجسم بشكل عام والمنطقه الحساسه بشكل خاص :29:
انا عادتا اشيل بلموس لكل جسمي حتا المنطقه الحساسه اول كنت اشيل بلموس وتطلع دمامل وحساسيه بس عرفتلي طريقه عشان ماتطلع دمامل وهي اني ما اعكس الموس بحيث اني اشيل بنفس اتجته الشعر بس ما يشيل زين إذا لمست احس المنطقه خششنه :unhappy:
ومشكلت الموس الشعر يطلع بسررررعه
انا سويت لي برنامج عند المشغل قبل الزواج بسبوع حمام مغربي وشيل شعر الجسم بلحلاوه بس خايفه تطلع لي حساسيه لاسمح الله وهل تنصحوني اشيل المنطقه الحساسه بلحلاوه يوم الزواج ولا لا وإذا تنصحوني كيف اشيلها ابي خطوات سهله مو معقده وهل تسبب حساسيه انا جبت حلاوه شهرزاد وشلت يدي بس يبغالها تنتفين نتف وخاف تأثر على الرحم لاسمح الله تكفون قولولي طريقتكم والله اني بهم مايعلمه الاالله

وعندي سوال ومنحرجه منه بس بقوله وتوكل على الله
هل طبيعي سواد المنطقه الحساسه بشكل عام وإذا مو طبيعي هل يدل على وجود امرض لا سمح الله

وكمان بسألكم متى تنصحوني اشيل شعر الجسم قبل الزواج بكم يوم ولا بنفس اليوم
وهل الحلاوه تطلع حساسيه او شي

وووووبس

بنات الله يخليكم ويسر اموركم ردو علي وخصوصن المتزوجات إلى كد مرن بهال حوسه الله يخليكم ردوو لا تكسحوني مالي إلى الله ثم انتو مستحيل اسأل هاأسأله لمي ونا ماعندي اخوات كبار الله يخليكم ردو

استناكم بفاآرغ الصبر حبايبي
18
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
يابعد قلبي عادي ترى كل من تزوجت تفكر بمثل هالافكار واتخاف منها

بالنسبه للنتف مانصحك بموس يطلع بسرعه ويضايقك وانتي منتي جالسه بشهر العسل بالموس
بتهتمي بنظافة المنطقه والموس مايجيب نعومه الحلاوه افضل واحسن وتعطي نضاره
انتفي قبل الزواج بيومين عشان اذ فيه تبقع ولاشي يروح ودهنيها قبل بزيت زيتون
وجيبي مسك من عبدالصمد القرشي +قطنه ومسحيه على كل المنطقه مرارا وتكرارا
وسواد المنطقه الحساسه مو دليل على الامراض من الاحتكاك والفوط الصحيه بالدوره الشهريه
وقل الترطيب والجفاف
لازم تتهوى المنطقه في اليوم اقل شي ساعتين

وتشطفينهاااااا كويس من المويه
وانصحك بغسولات فقط ابتعدي عن الصابون لانه يسبب حرقان للمنطقه ..

بالتوفيق لك ياقمر :)
شغوله
شغوله
يابعد قلبي عادي ترى كل من تزوجت تفكر بمثل هالافكار واتخاف منها بالنسبه للنتف مانصحك بموس يطلع بسرعه ويضايقك وانتي منتي جالسه بشهر العسل بالموس بتهتمي بنظافة المنطقه والموس مايجيب نعومه الحلاوه افضل واحسن وتعطي نضاره انتفي قبل الزواج بيومين عشان اذ فيه تبقع ولاشي يروح ودهنيها قبل بزيت زيتون وجيبي مسك من عبدالصمد القرشي +قطنه ومسحيه على كل المنطقه مرارا وتكرارا وسواد المنطقه الحساسه مو دليل على الامراض من الاحتكاك والفوط الصحيه بالدوره الشهريه وقل الترطيب والجفاف لازم تتهوى المنطقه في اليوم اقل شي ساعتين وتشطفينهاااااا كويس من المويه وانصحك بغسولات فقط ابتعدي عن الصابون لانه يسبب حرقان للمنطقه .. بالتوفيق لك ياقمر :)
يابعد قلبي عادي ترى كل من تزوجت تفكر بمثل هالافكار واتخاف منها بالنسبه للنتف مانصحك بموس يطلع...
الله يعطيك العافيه ياقلبي الله يسر امورك ويوفقك دنيا وآخره ماقصرتي برد ياقلبي انتي
بس وش الغسول اللي تنصحيني فيه وما يأثر بشي ومضمون
ومشكوره يأقلبي
Om letoo
Om letoo
أنا أشوف أن شيل المنطقة الحساسه بالحلاوه مو صحي وأكيد ما أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بحلقها إلا لحكمه أما بالنسبة للجسم أنصحك تشيلينه قبل على الأقل بخمس أيام علشان لو صار حساسيه يكون عندك وقت علشان تخف أن شاء الله وفيه غسول للمنطقة الحساسه وروائحها جميله بالنسبة للسواد فيها فهو ناتج أكثره من الاحتكاك والرطوبة فلازم تتنشف المنطقة باستمرار ولا يكون فيها رطوبه أبدا أما مسالة انك ما تقدرين تسألين أمك مثل هالاساله فانا صراحه مؤ معك بالأمر هذا الأم لازم الام تكون اقرب شخص لأولاده ولازم تصححين هذا الوضع وبالاخير أتمنى لك التوفيق بزواجك وآسفه على الإطالة
شغوله
شغوله
أنا أشوف أن شيل المنطقة الحساسه بالحلاوه مو صحي وأكيد ما أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بحلقها إلا لحكمه أما بالنسبة للجسم أنصحك تشيلينه قبل على الأقل بخمس أيام علشان لو صار حساسيه يكون عندك وقت علشان تخف أن شاء الله وفيه غسول للمنطقة الحساسه وروائحها جميله بالنسبة للسواد فيها فهو ناتج أكثره من الاحتكاك والرطوبة فلازم تتنشف المنطقة باستمرار ولا يكون فيها رطوبه أبدا أما مسالة انك ما تقدرين تسألين أمك مثل هالاساله فانا صراحه مؤ معك بالأمر هذا الأم لازم الام تكون اقرب شخص لأولاده ولازم تصححين هذا الوضع وبالاخير أتمنى لك التوفيق بزواجك وآسفه على الإطالة
أنا أشوف أن شيل المنطقة الحساسه بالحلاوه مو صحي وأكيد ما أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بحلقها إلا...
مشكووووووره ياحياتي ماقصرتي بس الموس مايشيل زين وخشووووونه انا بس يوم الزواج بشيل بلحلاوه
على العموم مشكووووووووره مره ثانيه وثالثه ورابعه
الله يعطيك العافيه ووفقك دنيا وآخره يأأاارب
jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من اسباب سواد المنطقه الحساسه من وجهة نظري

استعمال الصابون عليها او فركها بعنف وقت الاستحمام او استعمال مقشر قوي أو لبس ملابس داخليه صناعيه او ضيقه

عن نفسي من قبل لا اتزوج يوميا او اغلب الايام البس بجامه بدون اندوير

اما المقشرات صديقتي جربت خلطة كريمات تقشير من بينها ريتين A وفتحت مره بس بعدها صارت المنطقه اسود من اول

ومع ان كلامي كررته في اكثر ردودي بس رح اعيده

الدكتوره بنت النيل قريت لها رد تقول فيه (طبعا موحرفيا بس الزبده) المنطقه الحساسه من اسمها حساسه

ماينفع نغسلها بالصابون..وقت الشاور يكفي ينزل عليها من الرغوه اللي في جسمك

وانا من يومي علي هالطريقه والحمدلله ماشفت اي مشكله وبالنسبه لنتف المنطقه من يومي عالموس

بس معليش يوم الزواج الوحده تبي ترتاح شهر قدام ..سويت حلاوه في نفس اليوم

وماشاء الله ارتحت شهر كامل والشعر طلع نااااعم وخفيف وبعدها رجعت للموس بس الحمدلله الشعر قليل

لاني كل ماشلت موس لازم امسح المنطقه بزيت الزيتون او موية الترمس حسب المتوفر

بالنسبه لك ما انصحك تنتفي المنطقه الحساسه نفس يوم الزواج لان فهمت من كلامك ماعندك خبره في الحلاوه

حاولي الحين من بدري تجربي تشيلي بالحلاوه عشان يدك تاخذ وترى الشيل بالحلاوه مو حرام بس النتف افضل

اتباع للسنه والرسول ماوصى فيه الا انه افضل صحيا بس المهم انه موحرام