aya44
aya44
بس انا عندي سؤال ف تقشير الحواجب هل التنظيف بردوه حرام يعني تحت وفوق الحاجب مش بغير ف الشكل الحاجب هل ده حرام
احترت احترت
احترت احترت
جزاكم الله خيرا ونفع بما كتبتم
وثبتنا على طاعته في زمن القابض على دينه كالقابض على الجمر

تحياتي لكم
عبير البنفسج-22
سمعت من وحده تقول ... ان الشيخ عبدالعزيز بن بااز افتى بجوازه . وقال في ما معنى قوله لو احضرتي كأسين تفاح وكاس خمر . يشتبه عليك بالشكل اي واحد منهم تفاح واي الخمر لكن هذا حلال وهذا حرام!!

من سمعت ها الفتوى تأكدها لي .. مشكورين
عيني امي وابوي
جزاكم الله كل خير
والله يثبتنا على طاعته
قمة النعومة
قمة النعومة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لجيع الأخوات عجبني الحوار بينكم والآن جاء دوري :-

أولاً - سمعت في أذاعة القرآن الكريم برنامج بيوت مطمئنة مع الدكتور عادل العبد الجباركان الموضوع عن زينة المرأة وكان مستضيف الشيخ عصام العويد وقد تحدث أنه لا يجوز تحريم شيء من غير دليل من القرآن والسنة- وذكر من ذلك قول العلماء بتحريمه وتأكيدهم أنه مشابه للنمص وأخوه -مع العلم أن الشيخ بن باز وبن عثيمين وغيرهم من العلماء أفتو بجازوه.

ثانياً- بنات جاوبوني بصراحة تامة صبغ الشعر والقصات هذي ماهي تغيير لخلق الله ومشابهة للكفار بصراحة من وين جتنا ومع ذلك حللوها العلماء لأنها زينة ،والتشقير نفس الشئ زينة صبغة ويرجع الشعر للونه الطبيعي زي شعر الراس اذا جيتي تصبغينه .

ثالثاً- أنا أشقر حواجبي بس مو دائماً في المناسبات أكثر شيئ من باب الزينة .

أنا كتبت هنا من باب النقاش معكم ولست مفتية وأقول (اللهم أهدنا سواء السبيل ، اللهم أهدنا لما تحب وترضى، اللهم أن كان هذا الفعل لايجوز فكرهنا به) آمين آمين آمين
وأخيراً أقولك أدعولي أن الله يشفيني من مرضي ويرزقني الزوج الصالح لي ولجميع ألي ماتزوجوا .