سديل19
سديل19
اب
رفع
جود الجودي1
جود الجودي1
انا في فرح اختي كانت معتمدة عليا في الزواج فكان كل شي على راسي وجبت كل شي والحمدلله وبيننا وبين القاعه نص ساعه وانا نسيت الجيبون وافتكرته بعد ما بلبست الفستان وباقي 5 دقليق على الزفه واخواني حلفوا ما يجيبونه وازفت بسبب بدون جيببون بس الحمدلله طلع الفستان حلو وواقف
الغلا أمي
الغلا أمي
ااااه ذكرتيني بموقف قمة البياااخه وربي

قبل من زمان كنا بعرس ولد عمتي الكبير وتقريبا كان اول ولد يعرس بعايلتنا
على وقت زفة المعرس محد بلغنا بأنه بينزف
ونحن غير عنكم في الزواجات في الامارات يعني الناس عادي تبقى بعباياتها بس ترمي الشيل على الكتف كلن وكيفه
الا نحن اهل العروسين من دون عبايات وعادي بفساتينا وتساريحنا وكشختنا

تخيلوا وانا واقفه عند صديقتي باخر القاعة تقريبا الا اشوف بوجهي درزن شباب يتقدمهم المعرس وابوه من الباب اللي باخر القاعه
ااااااااه يالقهر وربي على طول انخشيت في عباية صديقتي ههههههه
والحريم انصدموا
تخيلوا حتى العروس حليلها انفجعت ما فيه احد حولها ولحسن حظها امي كانت شوي قريبه منها وعلى طول امي تداركت الوضع وشالت عبايتها ورمتها على العرووس المسكينه
بصراحه كان موقف قمة البيااااخه وما ادري من الغبي اللي صرح لهم بالدخول من دون شوور
والمشكلة انهم كثااار مو واحد والا ثنين

من فرحتهم بأول ولد خبصوا الزواج فوق تحت
الله يسترنا دنيا واخره امين
رحلتي صعبه
رحلتي صعبه
مواقفكم فللللللللللللللللللللللللللله

الله يسعدكم :)
الحمدلله ^ـ^
الحمدلله ^ـ^
فغلا يااخوات في الأعراس يقل ذكر الله ويكثر الغناء وبعض المعاصي مع الأسف ولذلك تكثر الشياطين ومن هنا تحصل بعض المشاكل مثل المس والطيحاااااااات والمخاصمة مع الطقاقات والحرائق والمنازعات بين اهل العروسين لضعف التحصين او لعدم ذكر الأذكار وسمعت من داعية ان المعصية تضعف مفعول الأذكار والتحصين هل توافقونني الرأي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فغلا يااخوات في الأعراس يقل ذكر الله ويكثر الغناء وبعض المعاصي مع الأسف ولذلك تكثر الشياطين ومن...
أوااافقج الراي تماماً
رحت عرسين وكان في زعل وخصامات والسبب الاغاني ..
ناس تبي وناس ما تبي ويصير زعل بين اهل العروس والمعرس .. وينتقل الزعل الى العروسين ..
وتصير ذكرى سيئة .. :09:

مافي احلى من طاعة رب العالمين في مثل هالمناسبات عشان الله يبارك لهم :)