صحارى
صحارى
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
بنات سان انتينيو قمره السعودية والكادي وكلكم ياحلوين... انا جايه بعد شهرين قولوالي فيه مدارس اقدر أختبر بنتي فيها....
وش رايكم بسكن سان كريست مادري اسمه كذا اللي قدام قاعدة لاكلند...من ناحية النظافة والأسعار؟؟؟وهل يوجد سكن ثاني قريب من القاعدة...وهل أقدر القى روضه لبنتي الصغيرة قريييبة من السكن؟؟؟

أفيدوني جزاكم الله خييير
بنت الحمايل
بنت الحمايل
بنات سان انتينيو قمره السعودية والكادي وكلكم ياحلوين... انا جايه بعد شهرين قولوالي فيه مدارس اقدر أختبر بنتي فيها.... وش رايكم بسكن سان كريست مادري اسمه كذا اللي قدام قاعدة لاكلند...من ناحية النظافة والأسعار؟؟؟وهل يوجد سكن ثاني قريب من القاعدة...وهل أقدر القى روضه لبنتي الصغيرة قريييبة من السكن؟؟؟ أفيدوني جزاكم الله خييير
بنات سان انتينيو قمره السعودية والكادي وكلكم ياحلوين... انا جايه بعد شهرين قولوالي فيه مدارس اقدر...
حياك اللة اختي لولا في اوستن واسفرت وانورت وهة الساعة المباركة انا حبيبتي صار لي باوستون اكثر من خمسة اشهر وتعرفت على خوات حبيبات واحدة موطنتي من بلدي الغالي بلاد الحرمين والثانية من الشقيقة اليمن السعيد واللة واحنا قروب ايش حلاتة وكانى البخت وسبحان اللة كأن نعرف بعض من زمان نتمنى تنضمين لنا وعلى الرحب والسعة واذا اعتمدتي راح ارسللك ايميلي او تلففوني برسالة خاصة وتحياتي
الكادي*
الكادي*
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
صحاري
انا ماني من سان انتونيو نقلت عنها من زمااان
اما السكن مااعرفه
والبنات ان شاء الله مابيقصروووو

موفقه
ام بشوور
ام بشوور
اهلا بيييكم

اهلين ياقمرهم كلهم

مشكوره على ردك وماقصرتي انا بشوف الاولد فارم وان شاء الله اسير جارتك

ياليت اذا تعرفين احد يعلم السواقه وعيادة لليزر

انتظركم يابنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
اخت صحاري حبيت افيدك عن السكن
فيه سكن قريب من البيس اسمه ويست بوند ومليان سعوديين حلو ونظيف انا كنت في سان انتونيو بس ما جلست فيها كثير فما تعرفت على الناس لكنه مليان

الحين انا في ميزوري لي اربع شهور وراجعه لتكساس الله يعيني
فيه احد يعرف سان انجلو او ساكن فيها
اللي اعرفه انها قريبه من سان انتونيو ومن دالاس

بليييييز اللي عنده اي معلومه يقولي عليها ويكسب فيني اجر
مليت من التنقل :(
ابغى ارجع للسعوديه