أم سراب
أم سراب
الظاهر كرشي تقول ( ياجبل مايهزك ريح ولاتحاولين معي يابنت :mad:)

ههههههههههههههههههه

عجبتني هالجمله
خخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعينك حبيبتي ونولك الي تتمنينه يا رب

وآنا بعد والله مشكلتي مشكلة مع جسمي وشكلي مستحيل الاقي حل ابد
أم أنمار.
أم أنمار.
اختي بالنسبه للكرش روحي العطار ويبي من عنده بسباس اللوز

طحني منه لمده 3 ايام لما تخلص المده طحني مره استعملي الخلطه لمده شهرين

الطريقه ع الريق اخذي ملعقه بسباس اللوز وضيفي له عسل سدر ملعقه

خلطيه مع العسل زين وبعدين اكليه وان شاء الله بتروح الكرشه
عباتي تاج راسي
شوفي ياأختي مافيه خل للكرش والسمنة إلاخل واخد فقط وهو الخمية الصخيخة والخركة .. خففي أكلك وتخركي كثير وأمشي ساعة في اليوم وخلي عندك اصرار وعزيمة وتخدي وصديقيني ستبهرك النتيجة يالله من اليوم ابدئي وخبرينا بالنتيجة وافتخي موضوع خاص بهاالشي واخكيلنا فيه وش تسوين أول بأول ..كم ساعة مشيتي ..وش أكلتي وش ماأكلتي .. عشان نشجعك وتتخمسين للمواصلة..
شوفي ياأختي مافيه خل للكرش والسمنة إلاخل واخد فقط وهو الخمية الصخيخة والخركة .. خففي أكلك...
كلامك صحيح وهذا هو الحل بس سوال شوي وراه الحاء مالها كرت عندك كل كلامك فيه خا هههههههههههههههه امزح معك بس تعبت ونا اقرا وجلست اضحك على روحي ونا اقرا
هــــلا
هــــلا
الظاهر كرشي تقول ( ياجبل مايهزك ريح ولاتحاولين معي يابنت :mad:) ههههههههههههههههههه عجبتني هالجمله خخخخخخخخخخخخخخخ الله يعينك حبيبتي ونولك الي تتمنينه يا رب وآنا بعد والله مشكلتي مشكلة مع جسمي وشكلي مستحيل الاقي حل ابد
الظاهر كرشي تقول ( ياجبل مايهزك ريح ولاتحاولين معي يابنت :mad:) ههههههههههههههههههه عجبتني...
خخخخخخخخ

يعين الجميع يارب

جزاكِ الله خير
هــــلا
هــــلا
اختي بالنسبه للكرش روحي العطار ويبي من عنده بسباس اللوز طحني منه لمده 3 ايام لما تخلص المده طحني مره استعملي الخلطه لمده شهرين الطريقه ع الريق اخذي ملعقه بسباس اللوز وضيفي له عسل سدر ملعقه خلطيه مع العسل زين وبعدين اكليه وان شاء الله بتروح الكرشه
اختي بالنسبه للكرش روحي العطار ويبي من عنده بسباس اللوز طحني منه لمده 3 ايام لما تخلص المده...
اول مره اسمع بهالشئ

وش فوائده ومضاره اذا له ؟؟؟؟؟

وعباره عن ايش هوه ؟؟؟

ربي يجزاكِ الجنه دليتيني على شئ جديد

جزاكِ الله خير