رسالتي لزوجي،،بسرعه ردو رايكم يهمني

الأسرة والمجتمع

مرحباً بنات هذا رابط موضوعي السابق
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3144639

بنات انا كتبت رساله وارسلته على بريده كتبت اللي في قلبي وارسلته لزوجي وحبيت أستشيركم لان خفت بعد ماأرسلته وش رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لاادري من اين ابتدئ فاأنا في قهر لا يعلم به الله 
اود ان أصارحك بما في قلبي كتابه لتتأمل ماأكتب
ولعلك تحس وتشعر مافي قلبي من حرررررقه...
زوجي العزيز لم اتمنى ان تكون حياتنا بارده من جميع النواحي وخاصه في العلاقه الحميمه فهي الأساس التي ترتكز عليه الحياة الزوجية كيف لا وهي التي تقرب الازوج من بعضهما ...
أنا أتعذب عندما لاأجد زوجي يعيرني اهتماما عند أتحلى بالباس الجميل واضع على وجهي من مساحيق التجميل واتمايل أمامه ولكن لا مجيب فكأنما يرى أخته او أحدا لايغريه أبدا ... اتمنى ان تناديني وتقول لي اريد اليوم غيررررر تعالي أريدك ((البسي وتعطري وتجملي لي فاأنا محتاجك))  ولكن عندما احلم هكذا اقول في نفسي استيقظي من حلم قد يتحقق،،،
أتعذب عندما اسمع كلمات النساء وهن يرددن اهلكونا أزوجنا ،تعبنا ،كل يوم مايملون، فاأقول في نفسي لماذا لم يعطني زوجي مثل هؤلاء النساء لماذا لم اتذمر مثلهن.... 
استغرب عندما تحتج بالنوم وان الوقت لايناسب واني مضغوط نفسيا ولكن قف >>>لاتنضغط نفسيا والنوم يطير ويكون الوقت مناسباً لتتصفح الاي فون وتجلس بالساعات وتستخسر نص ساعه على زوجتك بل تردعها عندما تتودد لك وتطردها وان اجبتها من غير نفس كأنه واجب اظطررت ان تفعله بل وأشد من ذلك تعايرها وتهينها وتجرحها بقولك (( لاتشتهين بهالوقت مره ثانيه)) كأنك اجبرت عليه انت لاتعلم كيف نخرت هذه العباره بقلبي وتمنيت انني مت قبل قولها ...
اسمح لي ان اقول انك ((بارد جنسياً)) بعد عبارتك الاخيره
حبيبي اتمنى ان تنتبه لنفسك فأنا لااتحمل العيش بحرقه وقهر وان تندثر انوثتي واشباعها بمرض او بسبب لأاعلم ماهو حبيبي اتمنى لو تعرض نفسك على طبيب وتتأكد هل تعاني من شي او اني ظلمتك واعتقد ان الامر جدا عادي ان الشخص يكشف ويشخص نفسه ،،،
عذراً حبيبي واذا ترى انني انا غير طبيعيه فخذني في اقرب وقت لدكتور تشخص حالتي....
قد تقراء رسالتي ولا تعيرها اهتماماً ولا تحاول إصلاح اخطائك ربما بقناعه راسخه بذهنك او اعتبارك انه موضوع ثانوي لايستحق كل هذا الاهتمام او اننا لسنا بهائم على حد قولك ((جنس وأكل)) ولكن إسئل إبحث إقرأ ماهو عمود الحياة الزوجيه... 

ارجوا تقبل رسالتي بصدر رحب 
زوجتك

وش رايكم غلطت عليه والا لا
ردو بسرعه تكفون
112
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااات الفردوس
الله يسخره لك
ميوووش***
ميوووش***
ممكن مايتحمل تكتبي له بارد جنسيا لانك تخدشي رجولته بكلمتك

اشوف لو كان وجهه لوجه افضل
بعدين ليه بارد

طيب فكري لايكون بيعمل العاده السريه او متزوج بسر او غيره
يعني يعرف فين يضيع شهوته

والله ماابغى اشكك فزوجك لكن ممكن اللي قتله سبب انو يكون بارد

واجهييه وكلميه ممكن متضايق منك فشي ومو راضي يصرح..
""رحيق""
لا انا متأكده انه مايسوي شي شكلك ماقرتي موضوعي الاول
حرم حضرة سموه
حرم حضرة سموه
الله يعينك ..مااحس انك غلطتي بس مدري؟؟
ميوووش***
ميوووش***
قريته لكن انتي ماتعرفين الرجال
ممكن انو متضايق منك بشي
اساليه ياقلبي ممكن مايبغى يصرح لك
كلنا نشوف اننا كاملين لكن برضو الرجال له متطلباته
ويشوف شي احنا ماشفناه خخخ