خدوج1433

خدوج1433 @khdog1433

عضوة جديدة

لاداريات الحاصلات على الماجستير أو مازلن في مرحلة الدراسة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم عزيزاتي الاداريات

فتحت هذا الموضوع لآمرين الاول حصر المساعدات الاداريات الحاصلات على الماجستير ومعرفة الاجراءات التي تخصهن

الأمر الثاني حل مشكلة المساعدات الاداريات اللاواتي لازلن في مرحلة الدراسة ولديهم مشكلتين التفرغ والموافقة على الاستكمال ،من ثم الاعتراف بالشهاده

طبعا لو احكيكم كيف لي شهرين الاسماعيلية رايح جاي من الادارة بشارع حائل للسبعين لقسم الرجال وقسم النساء والتطوير الاداري والمراسلات ووووووو

المهم المفيد من الموضوع هو الي يهمنا :

1: الاداريات الي حصلو ع الشهادة الماجستير قبل التعيين سالت عن الموضوع مالقيت انه سبق وصار من اداريات متعينات قبلنا ع حد علمي لكن لقيت معلمة وهي صديقتي فقالت انها راحت لشوون الموظفين ادارة التعليم الرجال عند موظف احمد الجهني ورفعت اوراقها وشهادتها وتم تغيير المستوي لها للسادس .

2: الاداريات الي مثلي لازالو في مرحلة الدراسة بعد الكر والفر لاننا لسنا بتباعين لوحدة التدريب والابتعاث بقسم البنات في اداره السبعين لاننا اداريات فموضوعنا عند مركز التطوير الاداري موقعه في حي السلامة خلف مجمع الاشراف التربوي قسم الشمال الموظفة هناك عفاف قطان ووحدة ثانية نسيت اسمها قالت اكثر من عشر موظفات حضرو عندها بنفس المشكلة كلهم اداريات التعيين الجديد يبغو تفرغ او اعتراف باستكمال دراسة

ردها كان كالتالي : لانكم حالة جديدة اول مره تمر علي الادارة بحكم انه الي يرغب في الحصول على التفرغ للماتسر والموافقة يكون بطبيعة الحال موظفة من قبل وفي اجراءات واضحة طبعا قلت لها طيب كيف الحل قالت تمشو بنفس الاجراءات للموظفات الاعتيادية ونرفع اوراقكم للرياض لو ماجتكم التفرغ الكلي او الجزئى حتجيكم الموافقه وبذلك يسهل علينا من الادارة الاعتراف بالشهادة وتعديل المرتبة وغيره

ملاحظة: ترا ضروري الادارة تعرف انك بتدرسي لانه لو جبتي الشهادة بعد التخرج وانتي ع راس العمل فيها اجراءات مطولة

الخطوات لاستكمال الاوراق ورفعها لادارة التطوير الاداري ،هم يتكفلو برفعها وانتي عليكي تتابعيها برقم المعاملة

1/ خطاب منك لمديرتك تطلبي فيه التفرغ او الموافقه ع استكمال الدراسة
2/خطاب من المديرة لمديرة التطوير الاداري
3/ الية التقديم ع الدراسات العليا للموظفين من موقع الجامعة الي بتدرسي فيها
4 / ملفات نموذج الايفاد تلاقيها ملف مضغوط في كل شي بس تعبية طبعا تحميلة من موقع وكالة التربية والتعليم بعدين تختاري ادارة التخطيط والتطويرتابعي الرابط نماذج الايفاد
http://www.tatwier.net/mobiles.php?action=listmobile

بالنسبه ليا لاني في مرحلة الدراسة اضفت مرفقات ثانيه
كشف الدرجات للسنة الماضية مختوم
جدولي الدراسي مختوم
افادة من عمادة الدراسات العليا مختوم
قرار التعيين والمباشرة

طبعا هذي الاوراق عشان يفهمو اني تعينت وانا بادرس

ضروري بنات الماستر نتكاتف مع بعض لانه غيرنا معلمات تعدلت مستوياتهم وغير كذا الماسر يلغي الدبلوم التربوي لانه اعلى منه فامكانية تحويلك لتعليمي اسهل

اي وحدة ماستر او تعرف احد تعمل تجمع ونتشارك فيه

شي اخير افتحو موقع وزارة التربية ،التعليم اخر الصفحة فيه الاتصال بمسؤول اكتبو مسج وارسلوه بوضعكم وخدو رقم للمعاملة وراجعوها من نفس الموقع خطوات بسيطه ماتاخد دقايق من هنا
http://www.moe.gov.sa/Pages/contact_p.aspx

الموظفة نبهتني نه لو مازاد العدد والكل تكلم ماتصير قضية مهمه ويلتفتو لها يعني كل مازادت الرسايل يسهل علينا كثير

طبعا لو تبغو انزل الخطابات حقتي بس يصيرو تعدلو في الاسم والرقم مو مشكلة

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=470436#ixzz2Ifjssf5t
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خدوج1433
خدوج1433
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحكم بكل حير ....
ياجماعه الدراسة رح تبدأ للفصل الدراسي الثاني ووضع الإداريات المرتبطات بدراسة الماجستير ماصار فيه شيء!!!!!!!!!
بالنسبة لي أنا فرفعت خطاب لمدير تعليم الليث وإلى الآن ماوصلني رد.
مشكلتي إني فرصتي في تأجيل الدراسة أو الإعتذار عنها ضعيفة لإستنفاذها ..
وكل شؤون الإداريات تنتظر الرد من الرياض فهل من جديد؟؟؟؟؟؟

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=470436&page=3#ixzz2IfkLuCzs
تاج الياقوت
تاج الياقوت
هلا بك أختي صارلها فسك وضعك تعينا السنة هدي معلمةولسىلها الرسالة ماخلصت الماستر راجعت الوزارة بالرياض رفضوا يعطوها تفرغ يقةلوا لما تمكلي سنتسن خدمه
تاج الياقوت
تاج الياقوت
اعذرين على الاخطاء بس لو لقيتي خبر عن التفرغ راسلني علىالخاص الله يسعدك
**ميس**
**ميس**
المساعدات الاداريات المتعينات في جدة وهن مازلن في مرحلة الدراسة ( الماجستير)
حلت المشكلة وصار الن بامكانهم الحصول على موافقة على الدراسة
عشان لما تتخرجي من الماستر يعترفوا بشهادتك ومعاملة الموافقة مرة مهمة انك تحصلي عليها
مافي تفرغ فقط موافقة على الدراسة
بنات جدة المساعدات الاداريات الي يدرسوا ماستر
تروحوا وحدة التطوير الاداري في شارع صاري الي بجانب مكتب الشمال للتربية والتعليم
عند عفاف قطان
هي المسئولة عن معاملة الموافقة
اذا جبتي الاوراق المطلوبة الموافقة تاخذ فقط من يومين لثلاثة ايام
مع العلم انة احنا من بداية الترم الاول واحنا نجري وراء الموافقة والتفرغ
الى حد ما لقيوا حل للمشكلة والحمدلله
بالنسبة للاوراق المطلوبة
نموذج الموافقة على الدراسة من عند عفاف قطان تعبينه وتختمينه من مديرتك وترجعينه
الجدول الدراسي
جدول الاختبارات
ناسية ايش كمان اعذروني
ماعندي علم عن المدن الثانية
وماعندي علم عن وضع المعلمات
أنا أفدتكم باللي أعرفه وسلامتكم
خدوج1433
خدوج1433
المساعدات الاداريات المتعينات في جدة وهن مازلن في مرحلة الدراسة ( الماجستير) حلت المشكلة وصار الن بامكانهم الحصول على موافقة على الدراسة عشان لما تتخرجي من الماستر يعترفوا بشهادتك ومعاملة الموافقة مرة مهمة انك تحصلي عليها مافي تفرغ فقط موافقة على الدراسة بنات جدة المساعدات الاداريات الي يدرسوا ماستر تروحوا وحدة التطوير الاداري في شارع صاري الي بجانب مكتب الشمال للتربية والتعليم عند عفاف قطان هي المسئولة عن معاملة الموافقة اذا جبتي الاوراق المطلوبة الموافقة تاخذ فقط من يومين لثلاثة ايام مع العلم انة احنا من بداية الترم الاول واحنا نجري وراء الموافقة والتفرغ الى حد ما لقيوا حل للمشكلة والحمدلله بالنسبة للاوراق المطلوبة نموذج الموافقة على الدراسة من عند عفاف قطان تعبينه وتختمينه من مديرتك وترجعينه الجدول الدراسي جدول الاختبارات ناسية ايش كمان اعذروني ماعندي علم عن المدن الثانية وماعندي علم عن وضع المعلمات أنا أفدتكم باللي أعرفه وسلامتكم
المساعدات الاداريات المتعينات في جدة وهن مازلن في مرحلة الدراسة ( الماجستير) حلت المشكلة وصار الن...
:heart:هلا حبيباتي .......
الله يسعد أيامكم ....
ماشاء الله فرحتيني والله بأخبارك اللي جبتيها.
لكن الحمدلله ع كل حال أنا متعينة في الليث .
وهم جدا بطيئين .
لعل الأيام القادمة تحمل بشارات خير للجميع .وأبشروا أي معلومات جديدة رح أسدحها هنا .