جيجيm
جيجيm
فهمت مقدار الفنجان
لكن الباقي والله مافهمت شي اكتبي باللغه العربية عشان افهم كلامكم غريب يااهل المغرب
جيجيm
جيجيm
المعنى بالسعودي
عشبة السيكران ؛؛البنج
كوزة ؛؛جوزة الطيب
الشيح؛؛بعثيران او شيحان
عشبة المخينزة؛؛الدمسيسة او ارطماسيا
هاذي والله تعبت لين جبت معناها لكن للاسف لايوجد بالسعودية الاالعشبة الاخيره الدمسيسة
بليز يااااااا((أصبحت متفائلة ))ردي على أسئلتي اللي فوق باللغة العربية عشان أفهم بليز بليز ضروري والحنا حقكم مثل اللي عندنا
وشكرا
OMZAYNAB
OMZAYNAB
السلام عليكم اختي الاناء اللي في الصورة هو ياخد تقريبا 250 غرام و ادا ملأتيه مرتين ستحصلين على نصف كيلو حبيبة ديالي: و قيلا غنجربهوم هههههههههههههههه غنسول على الاعشاب الله افرح الجميع في امان الله
السلام عليكم اختي الاناء اللي في الصورة هو ياخد تقريبا 250 غرام و ادا ملأتيه مرتين ستحصلين على...
هذا الكلام على استفسارك يا جيجي

اما باقي الكلام فهو من العضوة ام هبة الى العضوة اصبحت متفائلة وهو باللغة المغربية ....

ارجو ان تكون فهمت مقدار 250 جرام كما وضحت لك الاخت بالصورة ....

الكوباية التي في صورة تعادل الكمية المطلوبة يعني املئيها بحبة البركة وها انت عندك 250 جرام
ثم املئي نفس الكوباية مرتين من التمر وها انت تقريبا عندك نصف كيلو تمر...

ارجوا ان اكون وصلت لك المفهوم
جيجيm
جيجيm
مشكورة حبيبتي على توضيح المقدار بس ارجوكم جاوبوني اقدر استخدمها لتكبير المؤخره بليز جاوبوني على هالسؤال اقصد بالطريقة السهلة الثانية اللي تعرف الجواب لا تبخل علينا جعلها بمزان حسناتها
اصبحت متفائلة
بناااااااااااات سامحوني إتأخرت عليكم كثير بس والله ظروفي ربي الي يعلم بيهااا الحمد لله وكمان العضوة الي قلت ممكن تساعدنا عندها مشكلة مع النت
ياريت تصبروا شوية كمااان و
غحنا حنحاول ان شاء الله نجيب أسماء الأعشاب بالسعودي.
بالله عليكم يا بنات ماتستعملوا شي ماتكونوا متأكدين منو يعني مثل الي يجي يكحلها بيعميها.
يعني تاخدو أسماء الأعشاب من النت وما تكون صحيحة وتستعملوهااا بالغلط وبعدين تدعو علي وانا ما ني ناقصة.
انتو بس اصبروا شوية وانا حنزل الصور والأسمااااااء.