الحض العاثر
الحض العاثر
السر الدفين انت من وين من الجنوب اهل الجنوب انا منهم عندنا وسواس من كثر ما ننظف وكل الي قلتي عليه انا كنت دايم اركز عليه وين ما اروح ودواليب المطبخ واثلاجه يهمن الي متخبي قبل الي براء انا تربيت كذا تنفيش البيت عندي هوايه والله العظيم اني ماكنت اروح اولد وعندي الطلق قبلها بكم يوم منفشه بيتي من الي حتى الشبابيك اموت وانجن على النظافه وكما ن التفكيره اطالع فيها وقدر الظغط وحجات كثيره اعرف النشميه من الخمه هذا مسطح عندنا في ابها ومشكوره على الموضوع
l0leta
l0leta
مرات تروحين زياره خفيفه ما تدخلين لا حمامات ولا يمديك تلاحظين شي

عاد الناس صاروا معقدين صاروا ما يحبون احد يدخل بيوتهم لا طلعوا بدوا يحشون لا صار كل شي تدققون فيه
غدير ال عمران
غدير ال عمران
طيب واللي ساكنه دور إيجار وتقطعت يدينها وهي تدعك في الحمامات والافياش ومسكات الباب ولا فيه فايدة والمطبخ الله يعلم وش سوت فيه من تنظيف وجلي ومع ذلك ما بين في هالحاله وش تسوي يعني احيانا يكون العيب من البيت يكون المبنى قديم وما يبين فيه النظافة والله هالدور اللي أنا ساكنته خسرت عليه تقريبا مية الف وبتقولون ابالغ لكن والله وربي اللي خلقني إني دفعت هالمبلغ عشان تبان النظافة فيه ومع ذلك ما بين صدق من قال البيت القديم اذا رمم مثل العجوز اللي تبي ترجع شبابها وكل من زارني شكيت له من تعبي في نظافة البيت ويقولون العيب مو فيك العيب في بيتك مايبين فيه الترتيب والتنظيف لانه قديم
تكفون ساعدوني وش الحل راحت فلوسي وتعبت وجتني حاله نفسيه من هالبيت وانا حرمه احب الزين والنظافة والترتيب والسناعه لكن هالبيت ما يساعدني ولا تقولون غيريه لانه مستحيل اغيره إلا في بيت ملك والبيت الملك شكلي بموت ما سكنت بيت ملك
تكفون انتظر مساعدتكم على احر من الجمر
السر الدفيـن
السر الدفيـن
كل السبق من الأخوات أحكم عليه بالإصافة الأولاد مع مراعاة التوقيت احيانا تدخلي فجأة وتكون صالة البيت حايسة نوعا ما بس الأساس نظيف يعني مافي بقع مافي قرف الحمامات ......الخ كل اللي ذكروة الأخوات
كل السبق من الأخوات أحكم عليه بالإصافة الأولاد مع مراعاة التوقيت احيانا تدخلي فجأة وتكون صالة...
نعم نعم

كلام في الصميم القربعه هذي طبيعيه مع وجود اطفال لكن اهم شئ ا لنظافه
السر الدفيـن
السر الدفيـن
أي بيت فيه شغالة أحس إنه علبة ميكروبات حتى لو كان شكله نظيف مو مهم النظافة الظاهرية المهم الكيفية يعني تلقين الشغالة تمسح المغاسل بفوط المطبخ وال
أي بيت فيه شغالة أحس إنه علبة ميكروبات حتى لو كان شكله نظيف مو مهم النظافة الظاهرية المهم...
ياشيخه الله يقرفهم والله مانظف بيتي وزان الا بعد ما سفرتها واكتشتف بلاوي متلتله مدري شلون ماكنت اشوفها