غموض امرأه
غموض امرأه
والله امرك عجيب

بعد كل هذاا بااقي عندك امل فيه

طول ما إنتي عايشه بهالذل ماراااح تنجحي بحياااتك
وطول ماإنتي تبكي عليه مارااح تتقدمي خطوه بحياتك

انسيه و عيشي لنفسك وبس
و ترا الزواج مو بس اطفال
الزواج اكبر من كذاا بكثير
صحتين وعافية
صحتين وعافية
الشيطان يلعب بك ويحننك له لا يجرك الي مالايحمد عقباه هو باعك خلاص اعتبرية صفحة وانطوت من حياتك انسية هو لو يحبك كان حن عليك ورجعك بس والله مافكر فيك ابد اسمعي نصيحتي اختي انسيه انتي انسانة متعلمة ومثقفة وان كان الله كاتبلك نصيب معاة او مع غيرة راح تاخذينه لاتذلين نفسك ليه خلاص عزي نفسك وانسيه وروحي بعثتك وادعي الله ان يرزقك اللي افضل منه وانا بصراحة ماشوفك سويتي شئ عشان يطلقك بس لانة مايبغى الزواج والمسئولية طلقك والله لو فيه خير ماخلعتة اللي قبلك تقبلي راي بصدر رحب والله يوفقك في دراستك ويزقك بالزوج الصالح اللي يقدر قيمتك
الشيطان يلعب بك ويحننك له لا يجرك الي مالايحمد عقباه هو باعك خلاص اعتبرية صفحة وانطوت من حياتك...
هند ام فهد
هند ام فهد
الله يعينك يارب ويعوضك خلاااص حبيبتي لاتقعدين تلاحقينه وتترجينه يمكن خيره ربي فكك منه بس دايم قولي اللهم آجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها 
مدلعه نفسي؛
مدلعه نفسي؛
عزي نفسك يااختي عزيها
الرجال مو بس صلاته الرجال صلاة و كرم وأخلاق
لاحول ولاقوة إلا بالله
اقلام واعده
اقلام واعده
رددي اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همي وتعلقي با لله واكثري من الاستغفاااااار وقراءة القران وصلاة الليل استمرررررري ودعي ان الله يعوضك احسن منه وبعدي كل البعد عن الاغاني لانها محرمه وبتذكرك فيه صدقيني اذ استمريتي على كذا بتنسينه وبتضحكين عاى نفسك