الافرازات البيضاء هل هي من علامات الحمل!!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورمضان كريم على الجميع ...

دورتي هالايام موعدها..لكني لا اعرف بالضبط متى لانها غير منتظمه لكني لاحظت هالشهر ومن قبل اسبوعين تقريباً زياده في افرازات بيضاء ثقيله تشبه افرازات ما قبل الدوره واللي عاده تنزل قبل الدوره بكم يوم ...لكن هذا الشهر كانت غزيره بحيث قبل نصف ساعه نظفت البيت وبعده احسست بالم يشبه الم الدوره اسفل البطن واحسست بنزول سائل غزير دافئ وايقنت ان الدوره خلاص نزلت ولكني لاحظت ان اللي نزل هو السائل الغليظ الابيض ولكن بدفعه كبيره...انا محتاجه خبراتكم يا بنات واعرف ما تقصرون...وعلى فكره انا عملت تحليل منزلي قبل يومين وطلع سلبي وما عندي اي اعراض غثيان او دوار او انتفاخ بالصدر اللهم فقط هاذي الافرازات البيضاء مع العلم اني ماخذه كلوميد هذا الشهر..لا تحرموني من دعواتكم الخيره ودمتم
53
729K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده الياسمين 363
ماعندي فكره حبيبتى بس حبيت ادعيلك
يارب يا قادر ياكريم ارزق اختى حنتوشه وارزقنى الذريه الصالحه المعافاه عاجل ليس اجل يارب العالمين
walaam99
walaam99
ماعندي فكره حبيبتى بس حبيت ادعيلك
يارب يا قادر ياكريم ارزق اختى حنتوشه وارزقنى الذريه الصالحه المعافاه عاجل ليس اجل يارب العالمين
فتووونه الحلوه
انا سبق لي الحمل قبل كذا لكم ماللله كتب وسقطت والي لاحظته قبل موعد الدوره باسبوع كان ينزل علي مثل هالإفرازات وكانت اول مره تسير لي وعساك حامل يارب ..
كم احن لوجه امي
انا موعد دورتي بكرة..
ولي اسبووع وهالافرزات مجننتني..

ان شاء الله تكوووني حااامل....يارب

ربي يرزقك ويرزقني وكل محرومة
Z_H_A
Z_H_A
ان شاء الله تكونين حامل

انا من اخذت الكلوميد وعندي نفس هالمشكلة

وقبل الدورة بيوم تزيد اكثر واكثر