بنتت البحرين
بنتت البحرين
توي دخلت عشان احدث هو المفروض بكره بس قلت خليني اقدم يوم ماتفرق ونسيت الرقم السري وتم ايقاف حسابي ليوم واحد سؤااااااااالي كيف يتم حساب اليوم الواحد يعني هم قفلوه اليوم الساعه اثنين يعني الحين ما اقدر ادخل الآ بكره اثنين عشآن تمر 24 سآعه ولآ ممكن السآعه 12 بالليل بلييييييييييز طمنوني
توي دخلت عشان احدث هو المفروض بكره بس قلت خليني اقدم يوم ماتفرق ونسيت الرقم السري وتم ايقاف...
يعني اربع وعشرين ساعه اتوقع يبدون حساب من ساعه 12
لان ذاكره وقفوا اختي يوم كامل واذا موغلطانه من ساعه 12 الى 12
بنتت البحرين
بنتت البحرين
بنات انا أسقطت اسمي من التأمينات. وكاتبين عند اسمي لم تمر٣ اشهر وكان بتاريخ ٢٠-٨ يعني هل حافز ينزل لي في ذوالقعده او الحج وهل اسوي تحديث رغم ان الاهلية ماجاتني
بنات انا أسقطت اسمي من التأمينات. وكاتبين عند اسمي لم تمر٣ اشهر وكان بتاريخ ٢٠-٨ يعني هل حافز...
الي اعرفه انك تعملين حفظ واستمرار بدون ارسال طلب
اما عن تحديث الجديد مادري صراحه
بنتت البحرين
بنتت البحرين
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك بنات لاتنسون تتصدقون ولو بمبلغ بسيط
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك بنات لاتنسون تتصدقون ولو بمبلغ بسيط
جزاك الله خير
بنتت البحرين
بنتت البحرين
بنات توني سألت خبير حافز بتويتر ويقول إن جاري المعالجه لايعني عدم أهليتك علماً بأن الاعلان عن الأهليه من بداية 23 إلى أخر الشهر بالله ايش قصده يعني مؤهله والا لا مافهمت عليه
بنات توني سألت خبير حافز بتويتر ويقول إن جاري المعالجه لايعني عدم أهليتك علماً بأن الاعلان عن...
يمكن معلق عندك اتصلي عليهم
ام القمر 90
ام القمر 90
بنت البحرين فديتك

بس شلون حفظ واستمرار كل اسبوع او شلون