ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
ياويلي يااااااااااااااااااااقلبي ضرب ضرررررررررررررررررب مره وحده ليه انتي كذا تحملي معليش لاتضربينه والله اني ضربت ولدي مره ولاهو ضرب تلطيش بس وهواش بكيت هذاك اليوم كله ولانمت من الصياح

سنه ونص ولايبكي من الضرب تدرين ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك خلاص طبعتيه فيه معاد تهمينه

وبكره بس يبكر بيصير شخص سلبي وعدواني وراح يطبق كل تربيتك فيك وفي كل اللي حوله انتي تضربينه وتشكين انه يضرب الناس

طيب منك انتي علمتيه ... جربتي تعلمينه الهدوء جربتي تعلمينه الصبر .. مره هامينك صديقاتك والناس بس هو لالا .. ليه طيب

هو اقرب لك ولدك ياماما لاتهتمين فيهم خلعم يزعلون بس لاتقطعين جلده عشانهم مره حزني

على فكره العناد مرحله اساسيهيمرون فيه كل الاطفال ويعبرون فيها عن انفسهم ورايهم كبتك له وضربك يخلق منه طفل عنييييييييييييييييييد او طفل شخصيته هشه ضعيفه

اصبري عليع تبني شخصيته معتدله وبس يتعدا الاربع سنوات والله ترتاحين
RwQan07
RwQan07
نصيحه لكل وحده ولدها كذا الولد عنده طاقه زايده 
لازم يلعب بالتراب او العشب بدون حذاء
ثانيا لازم تحتوينه لانه يمكن ناقص حنان ويحاول يلفت انتباهك له
suha7
suha7
الطفل يعكس تصرفات اهله معاه اختي اصرفي مع ابنك بهدوء بهـــــــــــــــــــــــــــــــــدوءلا تصرخي عليه ولاتضربيه ولا تتوتري بتصرفاتك معه كوني هادئه يكن ابنك هادئ ابنك عنده طاقه حاولي اصرفين هذه الطاقه
1-العبي معاه انتي وابوه
2-الاصباغ والتلوين خليه يشخبط ويلون ولوشخبوطه صغيره واذا شخبط اتعجبي وكوليله الله شكد حلو تري الطفل يفهم حتى من تعابير الوجه
3-طلعيه منتزهات وخليه يلعب الى ان يتعب
4-دائما امدحيه واثني عليه مثل انت شاطر انت مودب انت حلو انت محبوب وخليهيجمع العابه او يساعدج بشئ بسيط وامدحيه واشكريه
5-لمن يغلط فهميه انه اخطا وعلميه يعتذر ويقبل اللي ضربه انا ابني عمره سنه ونص لما يخطا يقول سولي(سوري)هههههه
بس اهم شي لا اضربيه لا هو راح يصرف مثللك ويضرب الاطفال اللي بعمره ولا تصرخي فيه لا راح يصرخ ويعلي صوته حتى يطلع الكبت اللي عنده
هذه تجربتي مع اولادي واللي اتعلمته من البيبي ستر وانا في امريكا واللي قريته
قبل ما انسى تابعي الاستاذ التربوي مصطفى ابو السعد )راح يفيدك اكثر وبرنامج (اطفال مزعجون ولكن)
انصحج اختي تابعي هذا البرنامج المفيد
وتابعي د.ابرهيم الخليفي وبرنامج موسوعه الاسره
ترفيل
ترفيل
ممكن تعرضينه على استشاري نفسي سلوكي ممكن يعلمك ايش عنده
ممكن فرط حركة؟؟ ممكن عناد ؟؟
ويقولك كيف التعامل معه
الماسه حلوة وحساسه
ياحياتي قد بنتي وصغييير ع الضرب
وكذا الاولاد لعبهم
وباقي مايميز الصح من الخطاء عشان ينضرب