ana_majnona
ana_majnona
انا هنا :biggrin: الف مبروووووووووك التجمع الجديــــــــد وان شاءالله يهدي عيالنا ونكون انشط من الاول .. انا دخلت قبل الفجر وما مداني اكتب اول كلمة الا ويجي ولدي ويسحب سلك اللابتوب:024: ويحطه في فمه والله بغيت انجن منه :icon810:وخفت عليه من الكهرباء وبطلت اشغله الحمد لله ارتحنا في شغلات كثيرة بعد ما كبروا بس المشكله خرابهم يكبر معهم :11: للامهات الجدد ارحب فيهم معنا .. انا توأمي ولد و بنت سنه واسبوعين تقريبا . ماما لولي ... المايك لك.
انا هنا :biggrin: الف مبروووووووووك التجمع الجديــــــــد وان شاءالله يهدي عيالنا ونكون انشط من...
يا حبايبي بسم الله عليهم الله يحميهم يا رب
انا والله عندي فوبيا صرت من هالموضوع :44:
ووفعلا كل فترة الها تعبها الخاص سبحان الله
هلا ملاحقة وتخريب
و صراخ هههههههههه
صحيح ام البدر انتي شو التاريخ الميلادي اللي ولدتي فيه ولادك
انا 14-12
ليكون انا وياكي نفس اليوم :39:
و ولدتي مبكر ولابالتاسع ؟
ana_majnona
ana_majnona
هاي صبايا اخباركم لى فتره اتابعكم ومن تجمع الى تجمع بس تو افكر ادخل لانه قبل ماعندي وقت مسوليات مع التوئم بس لما شفت التجمع جديد قلت يالله ننقز ونشاركم هههههههههههههههه طبعا توئمي خدج ولدتهم على 6 شهور ونص والحين ماشاء الله يدورون عرايس ههههههه اعمارهم سنه و4 شهور والله يرزقك كل محرومه يارب
هاي صبايا اخباركم لى فتره اتابعكم ومن تجمع الى تجمع بس تو افكر ادخل لانه قبل ماعندي وقت مسوليات...
هلا فيكي والله
نورتي التجمع
العمر كلو الهم يا رب
شو جنسهم توامك
و مشيو ولا لسا
مشان اتفائل هههههههههههههههههه
ana_majnona
ana_majnona
مبرووووووك التجمع الجديد عسولات كيفكم وكيف كتاكيتكم يارب الجميع بأتم صحه وعافيه احبكم 
مبرووووووك التجمع الجديد عسولات كيفكم وكيف كتاكيتكم يارب الجميع بأتم صحه وعافيه احبكم 
وانا احبوكي ايضا :icon30::icon30:
قموسة
قموسة
مبررررروك التجمع الجديد والله يجعله منزل مبارك على الجميع ياااارب. :biggrin:..
انا لسا طازه على عالم التؤام الله يسهل ويعين يارب :icon810: حااامل وباقي كم يوم وادخل التاسع والله يعين ويسهل الباقي ياااارب لان بجد يا بنات سبحان الله حمل التؤام صعب صعب صعب جداااااا ويختلف عن حمل الواحد خاصه بفترة الثقل و الشهور الاخيره الله يكتب لنا جميع الأجر ولا يضيع لنا تعب ... أما التربيه للحين ما جربته الله يعين بس من كلامكن حيل خاااايفه من التجربة بصراحه ويعين الله :redface:
ام البدر2009
ام البدر2009
اهلين حبيبتي ..
الوضع واحد والمعاناة واحدة ..
وانا كنت احس ان اعمار توائمنا متقاربه
انا ولدت في 20-12ميلادي يعني بيننا6ايام فقط:smile:
وكنت في اليوم 13من الشهرالتاسع ...
ايش جبتي لبناتك من حليب اي نوع ؟؟
انا جبتلهم بروجرس !!
اذا فيه حليب نفس المفعول اوقريب علمينا باسمه !
والى لقاء قريب .

اهلين قموسة ..
كيف الحال ؟؟
ان شاءالله تقومين بالسلامه ..ولا تخافين مو لهدرجة تربيتهم صعبة :confused:
اوقات حلوة و اوقاات ؟؟؟؟:hahaha:وليش احنا داخلين هالتجمع الا علشان نفيد
بعض و تسهل علينا بعض الامور يعني كل ما تلقي نفسك حابة تستفسري
عن شي ولا تفضفضي تعالي حياك واحنا نهون على بعض :unhappy:

بشرينا اول ما تولدي .