بنت جبل الصنديان
رفع لمزيييييييييييد من المواقف
ولما اتزكر برجع
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
مواقف حلللللللللوة مثلكم ياحلوين
طالبة الجنة2009
مواقف تحفه وبعضها صراحه مرعبه خصوصا الي بمكه والله احس عشت الموقف
شتــات آنثــى
ليش بالذات الساعات المتأخرة من الليل !!! بصراحه رعب اوف لو منك مت خوووووووووووووف
ليش بالذات الساعات المتأخرة من الليل !!! بصراحه رعب اوف لو منك مت خوووووووووووووف
عشان عمل زوجي شفتات والله حياتنا مبهذله سبحان الله لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار سبحان الله حياتنا ملخبطه ولا عندنا اطفال للحين ربي ماكتب اسال الله ان يرزقني بالقريب العاجل فمره مافيه نوم ع كيفنا ونصحى ع كيفنا:09:
ديدووو
ديدووو
ههههههههههههه رجعتي الذكريات يا كثر الاياام الحلو وياكثر المره

اول ماتزوجت بعد الزواج باسبوع
هههههههههههههههههههههههه ترى انا خوافه حدي ما احب الصراصير ولالا الحشرات

المهم جايتني التهاب على الكلى لاني ما اروح الحمام ينقالكم تستحي

وفي يوم من الايام الصباح قلت يله استغل الفرصه واروح الحمام بما ان ابو الشباب نايم

وادخل الحمام واشوف الصرصور الكبير
واطلع من الحمام ركض
واقعد اصيح عليه :: قوم قوم يا فلان قووووم بيقتلني بياكلني قوووم اقتله اقتله بسرررررررعه بياكلني بياكلني ودموعي اربع اربع هههههههههههه

وهو يطالع فيني مخترع وش فيه وش فيه

وانا بوجه حزييييين ويبكي الصرصور بياكلني

قال نـــــــــــــــعــــــــــــــــم

هههههههههههههه وياخذ الجزمه ويقتل الصرصور

وهو حده معصب مني

قومي يله للحمام قلت لا خلاص ما عاد ابي قال قومي بسرررررعه انا خفت واروح الحمام وهو واقف عند باب الحمام ينتظرني اخلص هههههههههههههههه

والله احراج وهستيريا مني

وانا والله عند اهلي مستحيل اذا شفت الصرصور بالحمام اقعد اسبوع ما استخدمه استخدم الحمام الثاني

والمشكله هههههههههه بعد شهر رحنا عند اهله وادخل الحمام والقى صرصور كبير على يدي واقعد اصااااااااارخ واطلع من الحمام وادخل الصاله ودموعي بعيوني وزوجي يطالع فيني فاااااااااااااااطس ضحك هو وخواته وانا يا قلبي علي الخوافه