سما سوريا
سما سوريا
انا افضل العثيم مول الى بطريق الربوةلانه شامل كل شى
إشراقه دلع
إشراقه دلع
الرياض غاليري فعلا جيد وملموم على بعض وسهل التسوق فيه بس يعيبه اذا جيت ما احصل الاشيءا اللي قالوا لي عنها يعني بسرعه يخلص الشيء الزين خاصه برمضان يوووه قد ايش تعبت فيه وماحصلت بالاخير رحت المملكه يسلمووو واااااو علتينا شيء حلوو بس يمكن قصدك تقليد ماركات لأن مو معقول ب5 ريال بس حلو استفدنا يالغلا السعر الاخير اسمع فيه ويدحووه كثير خاصه بادوات المنزل اللي نحتاجها يوميا سيمبل من 8 سنوات كنت آخذ منه واخر مره من 6 سنوات وعقبها ماعاد اخذت لأن بالاول كنت اتميز ويوم عرفوا الناس المحل خفت اشوف احد لابس مثله هناء اول مره اسمع فيه كويس اذا للجلابيات نحصل محلات غيررر يعني الغربيه بالشفاء لتقليد الماركات اطفال سيمبل هناء السعر الأخير ومن يزيدددد شكرا اشراقه
الرياض غاليري فعلا جيد وملموم على بعض وسهل التسوق فيه بس يعيبه اذا جيت ما احصل الاشيءا اللي قالوا...
والشكر موصول لك عزيزتي ,,, :39:

الغربية مو تقليد ماركات لا محل فيه كل شيء ** كماليات × ملابس × بجايم × جزم × منااشف

العاب × هدايا وهـيكـ اشياء
غـاليـة
غـاليـة
صحارى مول لانه الاقرب لي ..

سنتر بوينت

الهرم

.............

و يا ليت تدلوني من وين اقدر اشتري بجايم نسائية شتوية , تكون عملية و حلوة

و الله يعطيك العافية على الموضوع جاء في وقته لان فعلا مااا لي خبرة و حابة استفيد منكم
Selver_honey
Selver_honey
صحارى مول لانه الاقرب لي .. سنتر بوينت الهرم ............. و يا ليت تدلوني من وين اقدر اشتري بجايم نسائية شتوية , تكون عملية و حلوة و الله يعطيك العافية على الموضوع جاء في وقته لان فعلا مااا لي خبرة و حابة استفيد منكم
صحارى مول لانه الاقرب لي .. سنتر بوينت الهرم ............. و يا ليت تدلوني من وين اقدر اشتري...
ياهلا عزيزتي بك معنا

ويشرفني تكوني ممن يشاركونا وكل عضوه اتشرف بمشاركتها لنا الموضوع

بجايم شتويه انتظري لشهر ديسمبر وبتنزل تشكيلات جديدة لشتاء 2011 في لاسنزا ونعومي وماركس &سبنسر

شوفي بعض المحلات في طيبه ورويال مو ل فوق والرياض مول عندهم بجامات حلووه وراعية كرف وشتويه اعجبتني صراحه الصناعه سوريه او مصريه او هنديه بس كويسه من النوع الممتاز

سنتر بوينت بعد فيها بجامات بس مشكلتهم الاشكال محدوده ومو متعدده

بي لس فيها بجايم اسعارها مابين ال80 وال120 وعلى حسب بس حلوه بجايمهم
الوردة الجارحة
يعطيك العافية