E7ssas Ro7
E7ssas Ro7
جرحي بقلبي هلابك يسعدنا بانضمامك معنا الجوهرة هلا والله أنا والبنوتة الحمد لله تمام انتي كيف الزكام والحكة والدوام الله يعينك ياقلبي سموره ماتشوفين شر إن شاء الله بكره تولدين وتنسين كل التعب
جرحي بقلبي هلابك يسعدنا بانضمامك معنا الجوهرة هلا والله أنا والبنوتة الحمد لله تمام انتي كيف...
جاتوه اذا طلعتي الأربعاء مري جافا تايم وجربي التشيز كيك السنكرس بما انك تحبي السنكرس:cook:
دمااااار شامل ههههه بس لاتاكلي القطعه كلها تدعين علي بعدين بس ذواقه ههههه
وارسلي لي بالفيديكس:06:<< أبي
~ قلب طفلة ~
~ قلب طفلة ~
جاتوه الله يبارك فيك يا رب .. من جد البنات احلى الكائنات يا ناسو عليهم الله يتمم علينا ويفرحنا بشوفتهم ..

والف مبروك دخولك الشهر السابع ما شاء الله نبارك الله وعقبال دخولك التاسع ..

وبالنسبة للطلعات الأسبوع اللي فات خرجت مرتين بس رحنا تعشينا ورجعنا .. لازم نغير جو شوي جلسة البيت تزيد التعب والله .. انتي توكلي على الله واطلعي بين فترة وفترة حتى نفسيتك تتحسن ..

بنان الله يسهلك العملية لا تخافي .. الوجع بسيط جدا بس يبغالك راحة بعد العملية .. انا حسيت بشوية شد والالام في جنوبي .. ومغص بسيط مثل الدورة ..
الجوهرة الحالمة
جرحي بقلبي هلابك يسعدنا بانضمامك معنا الجوهرة هلا والله أنا والبنوتة الحمد لله تمام انتي كيف الزكام والحكة والدوام الله يعينك ياقلبي سموره ماتشوفين شر إن شاء الله بكره تولدين وتنسين كل التعب
جرحي بقلبي هلابك يسعدنا بانضمامك معنا الجوهرة هلا والله أنا والبنوتة الحمد لله تمام انتي كيف...
الف الف الف مبرووووك جاتوه الشهر السابع وعقبال التاسع يارب والحمدلله الكحة خفت بس لسى في كررررف الدواااام واليوم نادتني المديرة قالي حاولي الاسبوع هذا تختمي مع الطالبات!!!!
وان شاء الله هذا التجمع كله اخباااار حلوه
هنووووده حبيبتي فعلا مادام الرحم مفتوح فهذا مؤشر طيب بس حاولي تشربي قرفة واكثري من اكل الرطب والعسل واذا كان نبض الجنين كويس فلا تستعجلي انتظري يومين زيي ما قالوا اهلك واكثري من الاستغفار وقيام. الليل والله يكتب لك ساعة فررررج
سموووره حبيبتي الله يهون عليك ويسهل ولادتك بس اهم شي لا تتعبي نفسك من كثروا التفكييير
بنات كروشااااات ماتلاحظون شاعره20 لها فترة مختفية ان شاء الله سبب غيابها خيييير
باقي البنات اللي الى الآن مانوروا التجمع فينكم لايكون ضيعتوا الطريق(وجودي مجبوس ترانيم دانه ونبع الريحن)
حور !
حور !
جاتوه الف مبروك حبيبتي عقبال التاسع ان شالله الحين كم اسبوع يعني؟! انا ٢١ اسبوع يعني دخلت السادس ولا باقي؟!!
جاتوه الف مبروك حبيبتي عقبال التاسع ان شالله الحين كم اسبوع يعني؟! انا ٢١ اسبوع يعني دخلت السادس...
يبداء من السابع

ههههههههههههه

للاسف جوالي ايفون ولا افهم باالبلاك

ا

مبرووك وعقبال التاسع

لا لسا باقي

الشهر الثاني..4اسابيع و4 ايام ندخل الشهر الثاني..

الشهر الثالث..9 اسابيع كاملة تدخلين الشهر الثالث..

الشهر الرابع..13 اسبوع و3 ايام تدخلين الشهر الرابع..

الشهر الخامس..17 اسبوع و6 ايام تدخلين الشهر الخامس..

الشهر السادس..22 اسبوع و2 يوم تدخلين الشهر السادس..

الشهر السابع..26 اسبوع و5ايام تدخلين الشهر السابع..

الشهر الثامن..31 اسبوع و1 يوم تدخلين الشهر الثامن..

الشهر التاسع..35 اسبوع 4 ايام تدخلين الشهر التاسع
E7ssas Ro7
E7ssas Ro7
تسلمي حور ربي يتمم لك بخير
من وين جابوا الأيام هذي بعد !! مايكفي نعد الأسابيع
الله ييسرها من عنده
أحب اسمك<< اسم بنت صديقتي