اللومي767

اللومي767 @allomy767

عضوة جديدة

أبشررررررررررررررركم يالعصاقيل.....!!!؟؟؟((من جد لايفوتكم!!))

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

مســـــــــــــاء الخير ع الجميع ....
وكل عام وبنات حواء بألف خير.......مقدما"

أهدي موضوعي إلى كل بنت......
..........عصقوله.......نحيفه........مسواك..... عصلا.....عود أسنان....=>>((ألقابي سابقا")):hahaha:

وقبله أشكر أختي بارقة أمل..M..وجميع العضوات من المنتدى وخارجه..((لاتحضرني أسمائهن))
اللي كانو صادقات بنقل تجربتهن وأستفدت منهن بعد الله الشي الكثير....
جعل الله لهن في كل حرف حسنه.....وأدخلهن الجنه....ويحسن خاتمتهن ....ويرزقهن ربي الأزواج الصالحين ....والذريه الصالحه.......آمين....إنه سميع مجيب الدعاء....

والسمنه ع العموم قصتها معي قصه.. ..... كنت كل ماأصادق وحده....أو أقابل أحد...أعرفه أو ماأعرفه......حتى الشغاله....يقول إنتي حلوه بس........... لوتسمنين..!!!:(

وبصراحه.... عقب ماكنت واثقه بنفسي ...وإن نحفي عادي مو لذيك الدرجه......شكوكوني ....وسببو لي عقده بكلمة (((نحيفه.)))..!!!!

وقبل كنت مشغوله بالدراسة....وأنا من النوع اللي إذا أهتميت لشي .....نحفت ورحت في خبر كانَ...ومجرد ماتخلص الأختبارات...مايبقى غير رأسي...كأني حلاو أبو نص...!!!:hahaha:

وبعد ماتخرجت...بديت أبحث بالنت عن كلمة تسمين.....
فبحثت .....وبحثت....ومازال البحث جاري......حتى وصلت للي أبيه....وأستخدمت ....وجربت ....وأكلت......
بس ......
.
.
.
فشلت....
.
.
.
كل ماجربت شي .....أسمن شي بسيط ....

وصفة.. المسيقور قبل الأكل..........شاطر لي بس بالنوم..
وصفة..التين مع اليانسون.....مابين لي أي شي..
وصفة..حبوب الخميره.....بانت بشي بسيط..
وصفة..بودرة الكاكاو(سوبر قين ).....ضاعت فلوسي ع الفاضي...
وصفة..سمك القد...فادت بشعري أكثر من جسمي...
وصفة..الحلبه اللي ماعرفنالها....يقولون المطحونه غلط ماتفيد....والمغليه غلط ماتفيد....يعني بس طلعت بالريحه...اللي صرعتني أنا واللي حولي...!!!
أما بودرة الكاكاو جيفرال .....بصراحه رهيبه...وبانت حتى بوجهي السمنه ..بس...أنقطعت من جميع الصيدليات.................((وجهي عليها أقشر))!!!
.
.
.
.
وبعد كل هالتجارب أيقنت إن الإيد الوحده ماتصفق.....أقصد الوصفه لحالها ماتفيد.....
وأذكر وحده من البنات قالت إن المعده هي بيت الداء والدواء.....ولازم ننظف بطونا كل 3أشهر مره....فتأكدت وأيقنت... إن العيب مو في الوصفات....العيب في الحنش اللي في بطني اللي مرافقني من يوم أنا صغيره...واللي أكله كان يفيد فيه... مو فيني......حتى كون له جيش ومستعمره في بطني ....يقاوم كل وصفات السمنه..!! ...
فأكيد هذا السبب اللي كان مايخلينا يالعصاقيل نسمن.....!!!!

ومنها جمعت كل الوصفات اللي في لاب توبي....واللي عند أختي بارقه....وتساعدنا أنا وياها وسوينا هالنظام .....اللي بعد الله خلاني أودع الأربعين من زمان ....وسمنت فيه 15كيلو(مع مراعاة إني كنت أطنش بعض الأحيان...لو كنت مطبقته بحذافيره كان خليت مؤشر الميزان يدور من سمني....!!!!:eek:

وقبل ماأكتب النظام.....مثل ماقلت لازم تنظفين بطنك.....بحبوب فام لاكس..(بالصيدليه بـ10ريال).......أو بعشبة السنا(من العطار بـ10ريال)..............والأفضل طبعا" السنا............ لأنه مذكور بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام................وبالنسبه لي سوتها لي أمي ماأدري كيف طريقتها.............يعني أمك راح تسويها لك.....
ومجرد ماشربتها........ بدت معارك بين السنا والحنش على أرض بطني:08: ....... متمسك فيني حييييل ويقولي ......:30: لااااااااااااأ....اللومي ....ماأقدر أعيش من دون بطنك.......الدنيا بدون بطنك ...ماتسوى .. إذا بموت خليني أموت بالمكان اللي ترعرعت فيه ......أرجوك......pleas...(والله يعرف إنجليزي بعد!!!!!) ......آه.....لاااااااااااااااااااااااا.....كان أقوله ....إنقلع.....وأرميه بأقرب.....((......!!!!!!)).....:S_45: =>(مسلسل خرج ولم يعد!)
وبعد عذاب يوم كامل....:icon28: الحمد والشكر لله إرتحت......وبديت من اليوم الثاني النظام وهو.......

بعد صلاة الفجر
ناكل أي شي على الأقل حبتين توست و ك حليب

ا لفطور رقم(2) من الساعه11 إلى 12

11,00 =2 من حبوب الخميره + 1من البريكتين+ ملعقة حبة سوداء مع نص ك حليب
الفطور على حسب الرغبة(فول –عدس –عسل ــ جبن)مع خبز كاملة
12,30 =قطعة كيك مع عصير (برتقال أو قمر دين أو مانجو) + ملعقة من المكسرات مخلطه ومطحونه (لوز-كاجو-بندق-فول سوداني)

الغـــــــــــــــداء
1,30 =2حبة خميره +1من البريكتين +كوب حلبه
أهم شي الإكثار من الأرز والبطاطس المقلي واللحم- سلطه
2 حبة برتقال (لا تقربين للتفاح )
طبق مهلبيه
العـشـــــــــــــــــاء

8,15 = 2خميره+1من البريكتين +كوب حلبه
على حسب الرغبة (مكرونه+بطاطس مقلي أو بروستد وبيتزا+ سلطه مكرونه)
برتقال أو عنب (طبق كريمة كراميل)

10الى12 =2قطعة كيك أو فطاير + كوب عصير+ ملعقة من خلطة المكسرات
قبل الـنـــــــــــــــــــــوم

( شرب كوب حليب مع عسل )

ملاحظه:
1-مع أكل حبوب الخميره لابد من الإكثار من شرب السوائل على الأقل كوب الحلبه وكوب ماء (علشان تذوب بسرعة)
2- لاازالة رائحة الحلب ينقع في كوب ماء فاتر (ملعقة حلبه بدون طحن + 4 قرنفل) لمدة ليله كاملة ويحلى بالسكر مع ملعقة حليب( يكون الطعم مقبول )
الحلبه نقع بدون طبخ لأن الطبخ يروح فائدتها=>(توني عرفت الطريقه الصحيحه لها)
3- حبوب الخميره وفوا ئدها غير فتح الشهية تصفي البشرة وتقوي الشعر والأظافر اسمه (ا brewer`s yeast) وعلبتها لونها أحمر(45ريال)..
4-حبوب البريكتين..periactin علبتها أبيض بأخضر(6أو7ريال)..

والحمد لله بعد هالنظام .......تحسنت حييييييييييييل والكل ملاحظ سمنتي ..............وكل من شافني شهق....وبصراحه أستمريت عليه تقريبا" شهر و نص مدري شهرين....وبعدها جت الصيفيه وتلخبط النوم وتلخبط النظام ...وبالأخير تركته...والحمد لله مازالت شهيتي مفتوحه وأكل بشكل مايتصور:10_8_10: ...:10_8_9: .يعني مجرد ماتحسين إنك تحسنتي وعجبك وزنك تقدرين تتركين النظام...بس تحافظين ع الأكل وتزيدي وجباتك من 3إلى 5.....وبكذا راح تقولين للنحافه ....روحه بلا رده إن شاء الله......
واللحين صار لي 6شهور وأنا تاركه النظام ...والحمد لله ماتغيرت.....
وقبل فتره مع هالجو البارد مرضت وتعبت...وإنسدت شهيتي عن الأكل مرررررره...ونقصت كم كيلو...بس مجرد ماتعافيت ...رجعت للنظام واللحين ماباقي لي شي وأرجع مثل قبل.....

وبكذا.....إنتهت .....رحلتنا ......للبحث ........عن ........السمنه......
أتمنى إني كفيت و وفيت....وأعذروني مقدما" يمكن أتأخر بالرد......=>>(واثقه!!)

أتمنى كل من قرأت موضوعي وأستفادت.....أن تدعو لنا...أنا وبارقه...بحسن الخاتمه...وأن يرزقنا الجنه...ويرزقنا الأزواج الصالحين عاجلا" غير آجل يارب العالمين....
وإن الله يرجع أخوي Hلنا سالما"...ويكحل عيوننا وخاصه أمي وأبوي برجعته ......يارب إنك كريم مجيب الدعاء...
هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم...

64
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نغــــــم
نغــــــم
هلا وغلا حبيبتي ( اللومي ) ألف الف الف ومليوووووووووووووووووووووون مبروووووووك على وصولك للوزن المثالي وتوديييييع السمنه أقصد النحااااااااافه <<<<كلن على همه سرررى خخخخخ

بس ها ياقلبي وانا اختك لاتكثرييييييين من هالأكل وتنعكس عاد الآية وتصيرين تدورييين ريجماااات وراك زواج وحمل وولادة وتششوفيييييين الكروووووش على أصوولها :42: ...

الله يثبتك يا قمررر ويوفقك إن شاء الله ويا صدصديقتك (بارقة ) ويسعدكم ويحسن خاتمتكم و يرزقكم الأزواج الصالحين عاجلا غير آجل يارب العالمييييييييين ويرجعلكم اخوك h من السفر سالما معافى ويكحل عيون والديك برجعتتتتتتتتتتتته ....

وبالتوفيييييييييييييييق يا عسللللللللللللللللللللللللللل :) ....
بنت الريف@
بنت الريف@
مشكوره ماقصرتي الله يعطيك العافيه
يارب يرجع اخوك Hمن السفر سالما ويخليه لكم
أم_رنومة
أم_رنومة
الله يرجع لك اخووووووووك سالم باذن الله
وان شاء الله اقوم من نومي القى حااااااااااااالي عصقولة
أو عالاقل ناقصة 10 كيلوووووووو
الله يوفق الجميع
بلاد العجائب
بلاد العجائب